أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

حسن آل سند في آمان بعد تحريره من الخاطفين, تحرير حسن علي السند في مصر اليوم تحرير حسن علي ال سند، الامن يحرر رجل الاعمال حسن ال سند السعودي

اهم واخر اخبار مصر
اخبار مصر

حسن آل سند في آمان بعد تحريره من الخاطفين, تحرير حسن علي السند في مصر اليوم تحرير حسن علي ال سند، الامن يحرر رجل الاعمال حسن ال سند السعودي .

قال اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية إن عملية تحرير رجل الأعمال السعودي حسن آل سند تمت بسرية تامة ونتيجة عمل 24 ساعة يوميا منذ اختطافه بمنطقة السحر والجمال على طريق الإسماعيلية- القاهرة قبل أسبوع .

وأوضح العزازي في تصريحات أن صحة رجل الأعمال جيدة تماما وليس به أية إصابات مضيفا أن الجناة شعروا باقتراب رجال الأمن منهم في منطقة الجبال القريبة من طريق السويس والعين السخنة عبر المجموعات القتالية التي كان يقودها اللواء جمال عبدالدايم رئيس المباحث وقرروا تركه على الطريق وأعطوه هاتفا محمولا للاتصال .

ونفى العزازي علمه بأى مبالغ تم دفعها للجناة مقابل إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي وقال إنهم تركوه بعد نجاح خطة الحصار التي فرضتها أجهزة الأمن .

وتعهد العزازي بتكثيف التواجد الأمني بمنطقة السحر والجمال لمنع تكرار تلك الواقعة التي لها آثار سلبية على الرأي العام داخل وخارج مصر مشددا على أن الحادث جنائي وأن الأمن يشهد حالة كبيرة من الاستقرار بالمحافظة وجميع مناطقها والظهير الصحراوي شرق وغرب قناة السويس .

المصدر : المصري اليوم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *