الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » كلمة راكان بن سلمان بن عبدالعزيز التي ابكت شقيقه والملك سلمان في حفل تخريج مدارس الرياض
الملك سلمان يبكي بتخرج ابنه راكان بن سلمان
الملك سلمان يبكي بتخرج ابنه راكان بن سلمان

كلمة راكان بن سلمان بن عبدالعزيز التي ابكت شقيقه والملك سلمان في حفل تخريج مدارس الرياض

كلمة راكان بن سلمان بن عبدالعزيز التي ابكت شقيقه والملك سلمان في حفل تخريج مدارس الرياض .

رعى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الثلاثاء حفل تخريج الدفعة الـ41 من طلاب مدارس الرياض والذي شمل ابنه الأصغر راكان بن سلمان وقال الملك إنه حضر الحفل ليس والدا لابنه فقط بل والد لجميع الطلاب .

وأضاف الملك سلمان: نحن في هذه البلاد أباء وأبناء لحمة واحدة نفرح لبعضنا ونقدر نجاح بعضنا والحمد لله أن بلادكم تتمتع بالتقدم في كل المجالات وخصوصا التعليم كما ترونه الآن في المدارس والجامعات. منذ سنين طويلة لا يجد الإنسان من يقرأ كتابه والآن الحمد لله أبناء بلادنا يتمتعون بالعلم والتعليم وفي كل مرافق الدولة حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس .

وتابع العاهل السعودي: حضوري هذه الليلة وإن كان كأب لراكان بن سلمان لكني أب لكم كلكم وأخ للآباء كلهم ، وألقى الأمير راكان بن سلمان عبدالعزيز كلمة الخريجين بالقسم الوطني التي قال فيها: ها نحنُ اليوم نسعدُ بمشاركتكم لنا في هذه الليلة المباركة والداً وقائداً وملهِماً .

إننا ندركُ جيداً التحولات العالمية المتسارعة ونعي مسؤوليتنا المستقبلية ولذا نعاهد الله ثم نعاهدكم يا سيدي على السمع والطاعة وعلى بذل أقصى الجهود في سبيل تحقيق طموحات وآمال الوطن في الرقي والحضارة؛ وأن نكون أحد روافد تحقيق رؤية المملكة 2030.

المصدر : CNN + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *