أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

فيديو الملك سلمان يبكي بتخرج ابنه راكان بن سلمان، صور ومعلومات عن راكان بن سلمان بن عبدالعزيز، من هو الامير راكان بن سلمان ويكيبيديا

الملك سلمان يبكي بتخرج ابنه راكان بن سلمان
الملك سلمان يبكي بتخرج ابنه راكان بن سلمان

فيديو الملك سلمان يبكي بتخرج ابنه راكان بن سلمان؛ جيث تداول عدد من المغردين علي تويتر علي تاق #الملك_سلمان_يبكي_بتخرج_ابنه، فيديو الملك سلمان يبكي بتخرج ابنه راكان بن سلمان، وايضا تضمن ذلك صور تخريج راكان بن سلمان وهو ابن الملك سلمان الاصغر وذلك بعد تخرجه من المرحلة الثانوية .

وقد قال خادم الحرمين في حفل تخرج راكان بن سلمان حضوري الليلة وإن كان كأب لراكان لكني أب لكم كلكم وأخ للآباء كلهم ، ولم يستطع الملك سلمان مغالبة دموعه وهو يحضر حفل تخرُّج أصغر أبناءه الأمير راكان،والذي أنهى دراسته الثانوية .

واضاف خادم الحرمين في حفل تخرج راكان بن سلمان نحن في هذه البلاد، آباء وأبناء لحمة واحدة نفرح لبعضنا ونقدر نجاح بعضنا ، فيما قال بندر الجلعود أبارك لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله تخرج نجله الامير راكان حفظه الله ألف ألف مبروك .

قال مغرد ملك وأب يعطف على من في اقصى الجنوب والشمال دموعه أغلى من كل شيء أكثرو من دعائكم له ، فيما علقت مغردة علي المقطع لااله الا الله ?هالمقطع مادري بالباحه او نجران لكن اول مره اخاف من البرق والرعد .

اطـال الله في عـمـر خـادم الحـرميـن فهو اب لنـا جميعـاً ، الف مبروك لعضو شرف نادي النصر الامير راكان بن سلمان التخرج موفق يا أمير ، اللي يشوف ثمرة تربيته في محمد يدري انه والد وقائد عظيم! الله يحفظ جلالة الملك ويحفظ المملكة والشعب السعودي ، إنه حنان الأبوة ورقت القلب والاحساس بعظم المسؤلية التي يحملها تجاه ابناء الوطن يستشرفها من خلال إبنه الاصغر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *