أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

تفجير الاحساء اليوم.. الاحساء نيوز لحظة تفجير في الاحساء 29/4/2016 وكالة اعماق تنشر لحظة انفجار الاحساء اليوم

تفجير الاحساء
تفجير الاحساء

تفجير الاحساء اليوم.. الاحساء نيوز لحظة تفجير في الاحساء 29/4/2016 وكالة اعماق تنشر لحظة انفجار الاحساء اليوم حيث تعرض مركز أمن الطرق بمحاسن الأحساء بالمنطقة الشرقية، مساء أمس الخميس، لإطلاق نار من قبل مجهولين، دون وقوع خسائر في الأرواح .

ووقع إطلاق النار على مركز أمن الطرق الواقع على طريق الملك عبدالله الدائري بمحافظة الأحساء، ما أدى إلى إصابة أحد رجال الأمن بإصابات طفيفة، وتضرر مركبتين أمنيتين خارج المركز .

وأظهرت مقاطع فيديو وصور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحادث تواجداً أمنياً كثيفاً حول المركز، فيما لم تصدر وزارة الداخلية حتى الآن أي بيان رسمي عن الحادث .

تشهد منطقة محاسن بمحافظة الأحساء تواجد امني كثيف اثر تعرض مركز امن الطرق الواقع على طريق الملك عبدالله الدائري لإطلاق نار كثيف وعشوائي من مصدر غير معلوم ويرجح استخدامه لمتفجر يدوي الامر الذي احدث صوت دوي انفجار هائل مما ادى إلى إصابة رجل امن في يده وتلفيات في المركبات .

واشارت المصادر الخاصة انه لا يوجد اي عملية انتحارية او احزمة مفخخات كما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي ، فيما لم يصدر اي بيان رسمي حول ما حدث حتى الآن .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *