أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

زواج علي محمد القيسي اصغر عريس في تبوك بحضور اصدقائه في الفصل بالفيديو محمد القيسي

زواج علي محمد القيسي
زواج علي محمد القيسي

اليوم في سابقة ليست الاولي ولن تكون الاخيرة في ظل المجتمعات العربية، تم عقد زواج علي محمد القيسي اصغر عريس في تبوك وذلك بحضور جميع مدرسيه واصدقائه في المرحلة المتوسطة ، يذكر ان العريس يبلغ من العمر 13 سنة وقد نال هذا الموضوع علي تويتر جانب اخر من التعليقات المثيرة نرصد اهمها كما نرصد القصة كاملة .

تنوعت التغريدات حول زواج محمد علي القيسي وقال المغرد جميل : نصيحتي للشاب اذا شغل التلفزيون لا يحط سبيس توون وينسدح تحت التلفزيون يتركد ياخوفي كلهم يتسدحون ، فيما قالت المغرده اماني الشعلان من جد ولا مسلسل لرمضان مو مصدقة .

وقد قال مطلق الدهمشي العقل لايقاس بالعمر ، ألف مبروك وفاله التوفيق ، بطلوا وصاية وفلسفة وتنظير على الحياة الشخصية لأي إنسان ويرزقكم الله ، فيما قال اخر السؤال الذي حيرني هل هذا الطفل لديه شهوة جنسية؟ وكيف سيتعامل مع طفلة مثله؟ أين حقوق الإنسان؟ .

قصة زواج علي محمد القيسي 1437

دعا طالب بالمرحلة المتوسطة في تبوك زملاءه ومعلميه لحضور حفل زفافه بعد أن أبدى لوالده رغبته الجادة في الزواج وذكر والده أن إلحاح ابنه على الزواج ورغبته في الاقتران بزوجة دعته إلى إتمام مراسم الزواج .

وقال والد العريس المتزوج من أربع نساء في مداخلة لبرنامج أخباركم على فضائية المجد إنه أيضاً تزوج وهو طالب في الأول الثانوي ناصحاً كل من لديه الاستطاعة بتزويج ولده في زمن الفتن والمنكرات؛ امتثالاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: من استطاع منكم الباءة فليتزوج حسب قوله .

‏وأضاف أن ابنه يستطيع تحمل المسؤولية وأنه كان يعتمد عليه في أمور كثيرة منذ كان عمره 13 سنة وأن ابنه يعمل معه في التجارة ولديه مصدر دخل مشيراً إلى أن الزواج سيحفزه على إكمال دراسته .

فيديو والد علي محمد علي القيسي

المصدر : انحاء + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *