الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » داعش تنشر فيديو لمنفذ عملية العقيد كتاب الحمادي ولاية نجد الداعشي عقاب معجب العتيبي يغتال العقيد كتاب العتيبي وكالة اعماق
العقيد كتاب العتيبي
العقيد كتاب العتيبي

داعش تنشر فيديو لمنفذ عملية العقيد كتاب الحمادي ولاية نجد الداعشي عقاب معجب العتيبي يغتال العقيد كتاب العتيبي وكالة اعماق

داعش تنشر فيديو لمنفذ عملية العقيد كتاب الحمادي ولاية نجد الداعشي عقاب معجب العتيبي يغتال العقيد كتاب العتيبي وكالة اعماق .

شارك قرابة 100 ألف مواطن سعودي في هاشتاج #العقيد_ماجد_الحمادي الذي أنشأه مغردون اليوم بعد مقتله على أيدي محهولين متصدراً الترند السعودي في بعد إطلاقه بساعات .

المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قال إنه عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء وفي مركز العرجا في محافظة الدوادمي (غرب العاصمة الرياض) تعرض العقيد كتاب ماجد الحمادي لإطلاق نار من مصدر مجهول ما أسفر عن مقتله ، وأضاف المتحدث في بيان باشرت الجهات الأمنية المختصة إجراءات ضبط الجريمة من دون إعطاء مزيد من التفاصيل .

وعلى الفور تبنت ولاية نجد الفرع السعودي لتنظيم الدولة الإسلامية في بيان اغتيال العقيد وهددت بشن هجمات جديدة ضد القوات الحكومية السعودية ، وسبق لتنظيم الدولة الإسلامية أن أعلن مسؤوليته عن هجمات في السعودية استهدفت خصوصاً قوات الأمن والأقلية الشيعية في المملكة .

والسبت أكد التنظيم الجهادي وقوفه وراء تفجير قنبلة استهدف دورية للشرطة في محافظة الخرج في مدينة الرياض ما أسفر عن مقتل مقيم أجنبي .

تعليقات النشطاء غرد الدكتور محمد السعيدي عن المغدور به بقوله ‏#العقيد_كتاب_ماجد_الحمادي مات بأجله الذي قد كتبه الله له شهيداً إن شاء الله أما الذي باء بإثمه فقد قتل موحدا مصليا صائما معظما لحرمات الله .

وقال في تغريدة أخرى ‏#العقيد_كتاب_ماجد_الحمادي كان فيما أعلم من خيار أهالي منطقة الدوادمي ومن الداعمين لمكاتب الدعوة وتوعية الجاليات في المنطقة بجاهه وماله .

وأضاف المحلل السياسي والأمني إبراهيم آل مرعي بقوله ‏‏#العقيد_كتاب_ماجد_الحمادي رحمه الله بلغ أجله واستهداف رجال الأمن من قبل يد الارهاب والفكر المنحرف المتطرف هو استهداف للوطن وللشعب بأكمله .

وأشار الاعلامي عبدالرحمن الدحيم بقوله ‏رحم الله #العقيد_كتاب_ماجد_الحمادي طالته اليد الجبانة الغادرة اللهم الهم ذويه الصبر والاحتسابللمختلين نقول لن نحبط ولن ننهزم ولن نتخاذل.

من جانبه قال الدكتور عزام الدخيل رحم الله الشهيد #العقيد_كتاب_ماجد_الحمادي وحمى الله شبابنا من كل فكر ومنهج ضال يستبيح الدماء ويروع المسلمين الآمنين وغرد الدكتور محمد القنيبيط بقوله ‏رحِم الله الشهيد العقيد كتاب بن ماجد الحمادي وألهَمَ ذويه الصبر والسلوان وقاتل الله يد الغدر والإرهاب.

المصدر : بوابة القاهرة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *