أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

كتاب ماجد الحمادي في ذمة الله.. يوتيوب القبض علي عقاب معجب قزعان العضياني في الرياض فيديو القبض علي الداعشي عقاب معجب قزعان العتيبي قاتل العقيد كتاب العتيبي

عقاب معجب قزعان العتيبي منفذ عملية اغتيال الشهيد كتاب ماجد الحمادي ولاية نجد
عقاب معجب قزعان العتيبي منفذ عملية اغتيال الشهيد كتاب ماجد الحمادي ولاية نجد

قالت شرطة الرياض ان عناصرها من قوات مكافحة الارهاب قامت بالقبض على الداعشي عقاب معجب قزعان العتيبي قاتل العقيد كتاب ماجد الحمادي بمنطقة الدوادمي حيث قام هذا الداعشي باطلاق النيران علي سيارة الشهيد بكثافة ادى ذلك لاستشهاد العقيد ماجد الحمادي ، وقد قام الداعشي عقاب معجب العتيبي بمبايعة امير الدواعش ابو بكر البغدادي وتنفيذه لتعليماته تحت مسمي “ولاية نجد” .

وقد طاردت القوات المتهم الداعشي بعد ورود معلومات مؤكده من مواطنين بمكان اختباءه بمنطقة صحراوية وتم تحديده وبالفعل توجهت القوات ونجحت بالقبض عليه وذلك في مباغته حتي لا يتمكن من الاشتباك مع القوات المشاركة في العملية .

وقد صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء ، وفي مركز العرجا بمحافظة الدوادمي تعرض العقيد كتاب ماجد الحمادي لإطلاق نار من مصدر مجهول مما نتج عنه استشهاده .

وتنعي صحيفة العين الشهيد كتاب ماجد الحمادي تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، وقد باشرت الجهات الأمنية المختصة إجراءات ضبط الجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية .

وقد تبنت ولاية نجد التابعة للدولة الاسلامية داعش الارهابية؛ عملية الاغتيال وقالت في بيان نشرته علي صفحات تويتر ووكالة اعماق والذي نشر تحت عنوان اغتيال مدير مباحث القويعية العقيد كتاب ماجد الحمادي شرقي الرياض، في عملية يسر الله لها اسباب النجاح قامت مفرزة امنية من جند الخلافة باغتيال المدعو “كتاب ماجد الحمادي” وهو برتبة عقيد في المباحث العامة في الداخلية السعودية .

وذلك في منطقة الدوامي شرقي الرياض، وقد هددت ولاية نجد الارهابية السلطات السعودية وقالت وليعلم جند السعودية حماة الصليبين اننا لهم بالمرصاد باذن الله، فليتحسسوا رقابهم وليبشروا بما يسوؤهم ان شاء الله .

ولاية نجد تتبني اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي
ولاية نجد تتبني اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *