الرئيسية | أخبار السعودية

صحيفة عكاظ #تعليق_الدراسه_جده حقبقة تعليق الدراسة اليوم بجدة ”تعليق الدراسة“ بجدة , هل يعلق الغبار الدراسة في جدة .. غدا؟

صحيفة عكاظ #تعليق_الدراسه_جده حقبقة تعليق الدراسة اليوم بجدة  ”تعليق الدراسة“ بجدة , هل يعلق الغبار الدراسة في جدة .. غدا؟

#تعليق_الدراسه_جده حقبقة تعليق الدراسة اليوم بجدة  ”تعليق الدراسة“ بجدة , هل يعلق الغبار الدراسة في جدة .. غدا؟ ، تعليق الدراسة في جدة .. اخر اخبار تعليق الدراسة بجدة غدا .. مطالبات بتعليق الدراسة في جدة بسبب العاصفة الرملية.

حيث قال حساب صحيفة عكاظ في موقع تويتر انه بصدد إعلان قرار يهم جميع موظفي الدولة غداً حتى أصبحت حديث الساعة في المجتمع السعودي وعقب التغريدة  انتعش المغردون السعوديون ولجأوا إلى طرح توقعاتهم، وتحليل التغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً تطبيق الواتساب، حيث تبادلوا توقعاتهم وتحليلاتهم للقرار المرتقب.

ولم يذهب تحليل تغريدة القرار المرتقب بعيداً ، حيث انحصرت توقعات المتفائلين ما بين زيادة في الرواتب، وآخرون ذهبوا إلى اعتماد بدل السكن للموظفين .
وأما المتشائمون فقد جنحوا بعيداً، حيث حللوا التغريدة بأن القرار ليس إلا وسيلة استخدمتها الصحيفة للترويج عن نفسها، وأن القرار لن يكون ضمن القرارات التي ينتظرها المواطن.
وما بين التحليل للتغريدة والتفاؤل والتشاؤم يبقى الترقب لنسخة عكاظ يوم الأحد هو سيد الموقف!

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *