الرئيسية | أخبار السعودية

سبق اخبار الحوثيين في الرياض 20/3/2016 – اخر احبار الوفد الحوثي في السعودية “صحافة نت” اخباراليمن خلال نصف ساعة 20 مارس 2016

استسلام الحوثيين
استسلام الحوثيين

سبق اخبار الحوثيين في الرياض 20/3/2016 – اخر احبار الوفد الحوثي في السعودية “صحافة نت” اخباراليمن خلال نصف ساعة 20 مارس 2016 حيث أكد مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة عبدالله المعلمي أن مبعوثين حوثيين أجروا محادثات في الرياض مطلع الشهر الجاري .

وأوضح المعلمي لقناة الجزيرة الناطقة بالإنجليزية أمس أن المحادثات أسفرت عن خفض التوتر على الحدود السعودية – اليمنية ومبادلة جندي سعودي بأسرى حوثيين ، وأضاف المعلمي أن اثنين من الحوثيين حضرا محادثات سلام سرية في المملكة في وقت سابق من هذا الشهر دون أن يحدد مزيدا من التفاصيل .

إلا أنه أشار إلى أن المملكة ستواصل جهودها مع جميع المكونات اليمنية من أجل الوصول إلى حلول سياسية وإحلال للسلام في اليمن وقال: سوف نواصل فتح أيدينا وقلوبنا إلى إمكانية الحوار مع الجميع .

وأكد السفير السعودي بالأمم المتحدة أن العمليات العسكرية الذي تنفذها المملكة والتحالف الذي تقوده مستمرة في اليمن إلى حين تطلب الحكومة اليمنية إيقافها .

وكان قد بدأ المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد مساعي مكوكية بين الحكومة الشرعية والحوثيين بوصوله إلى صنعاء أمس بعد لقائه الرئيس عبدربه منصور هادي في الرياض .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *