الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » حادث المدينة المنورة اليوم .. ننشر أسماء المعتمرين المصريين المتوفين فى حادث أتوبيس المدينة المنورة
حادث المدينة المنورة اليوم

حادث المدينة المنورة اليوم .. ننشر أسماء المعتمرين المصريين المتوفين فى حادث أتوبيس المدينة المنورة

حادث المدينة المنورة اليوم الان من صحيفة العين نتعرف و ننشر لكم أسماء المعتمرين المصريين المتوفين اليوم فى حادث أتوبيس المدينة المنورة , حادث أتوبيس المدينة المنورة،صرح مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج السفير هشام النقيب، بأن القنصلية العامة فى جدة تتابع عن كثب حادث الانقلاب الذى تعرضت له حافلة تقل 44 معتمراً مصرياً فى طريق مكة المدينة.

أوضح مساعد وزير الخارجية اليوم، السبت، أن الحادث أسفر عن وقوع 19 حالة وفاة حتى صدور هذا التصريح منهم 8 جثامين مجهولة الهوية جارى أخذ بصماتها، و5 جثامين تم نقلها إلى مستشفى الحمنة و6 جثامين تم نقلها إلى مستشفى الميقات، وأنه تم نقل 25 مصاباً إلى مستشفيات المدينة المختلفة بالتعاون مع الهلال الأحمر السعودى.
وأضاف مساعد وزير الخارجية أن قنصليتنا العامة فى جدة قد تواصلت مع المصابين وتفقدت حالتهم، وتم إرسال وفد من القنصلية لمواقع تواجد الجثامين لاتخاذ الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن، وجارى المتابعة مع قنصليتنا العامة.
حادث أتوبيس المدينة المنورة ..ننشر أسماء المعتمرين المصريين المتوفين فى حادث أتوبيس المدينة المنورة  ،ننشر  على “شبكة الشمس” أسماء المعتمرين المصريين المتوفين والمصابين فى حادث انقلاب أتوبيس فى طريق المدينة المنورة. حصيلة مبدئيا.

أسماء المتوفين:

شيماء محمد إبراهيم متولى
كمال عبد العال عبد الحميد جعفر
أحمد محمد أحمد نور
زينب محمد إبراهيم فرج
هانم محمد سليمان حماد
محمد إبراهيم إبراهيم محمد
أحمد على كيلانى شلبى
رتيبة برعى محمد طنطاوى
نعمة عبد الغنى عثمان أبو زيد
عبد السلام شحاته أحمد جاد الله
عايدة عبد السلام بدراوى جاد

يذكر أن وزارة الخارجية أعلنت أن الحادث أسفر عن وقوع 19 حالة وفاة حتى صدور هذا التصريح منهم 8 جثامين مجهولة الهوية جارى أخذ بصماتها، و5 جثامين، تم نقلها إلى مستشفى الحمنة و6 جثامين تم نقلها إلى مستشفى الميقات، وتم نقل 25 مصاباً إلى مستشفيات المدينة المختلفة بالتعاون مع الهلال الأحمر السعودى.

حادث المدينة المنورة اليوم .. ننشر أسماء المعتمرين المصريين المتوفين فى حادث أتوبيس المدينة المنورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *