الرئيسية | أخبار السعودية

#السعودية رفع سن التقاعد ٦٢عام الي جميع موظفي الدولة تعرف علي حقيقة الخبر من مجلس الشوري

سن التقاعد ٦٢

الان ومن علي صحيفة العين نتابع اهم واخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث تم التحث والكلام الكثير عن رفع سن التقاعد إلى 62 عام في السعودية الي جميع موظفي الدولة واليوم نتعرف معا علي العين علي حقيقة الخبر تابع معا.

اليوم تحدث الكثير من مغردي شبكة تويتر على أنه مجلس الشوري ناقش رفع سن التقاعد إلى 62 عام لجميع موظفي الدولة العسكريين والمدنيين لعام 1437، وقد تسائل الكثير من المغردين عن صحة هذا الخبر، وقد كشفت اليوم صحف سعودية أن مجلس الشوري بالفعل ناقش ورفع سن التقاعد الى 62 عام لجميع الموظفين العاملين في الحكومة السعودية.

حيث يُذكر بأنه تم الإشارة إلى أن مجلس الشوري السعودي قد أخذ موافقة المؤسسة العامة للتقاعد، ومن المنتظر بأن يقوم مجلس الشوري بمناقشة القرار يوم الإثنين القادم، وقد أشارت الصحف إلى ان المملكة العربية السعودية تعتبر من أقل الدول حيث سنوات العمل كما أن يتم تقاعد الموظف في سن 52 عاماً.

وقد تم التعليق الكثبر اما التعليقات وآراء المغردين السعوديين على تويتر فقد تبيّن إلى أن خبر رفع سن التقاعد إلى 62 عاماً ادخل السعادة على قلوبها فقد تحدث الكثير منهم على أهمية هذا القرار على المتقاعدين وينتظرون الجلسة المقبلة لمجلس الشوري لسماع رأيه على هذا القرار الهادف إلى رفع سن التقاعد.

تعليق واحد

  1. That’s a subtle way of thniking about it.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *