الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » القبض على قتلة الرشيدي في القصيم YouTube مقتل وائل الرشيدي قاتل بدر الرشيدي , اسماء قتلة الرشيدي
داعشي يقتل ابن عمه في القصيم
داعشي يقتل ابن عمه في القصيم

القبض على قتلة الرشيدي في القصيم YouTube مقتل وائل الرشيدي قاتل بدر الرشيدي , اسماء قتلة الرشيدي

القبض على قتلة الرشيدي في القصيم YouTube مقتل وائل الرشيدي قاتل بدر الرشيدي , اسماء قتلة الرشيدي ، حيث نجحت قوات الأمن صباح اليوم في قتل المطلوبين المتورّطين في استدراج وقتل وكيل رقيب بدر الرشيدي .

جاء ذلك عقب رصد المطلوبين في إحدى المناطق الجبلية بمنطقة حائل؛ حيث تمّ دهمهم قبل أن يبادر المطلوبون بإطلاق النار تجاه رجال الأمن؛ حيث تمّ تبادل إطلاق النار معهم ما نتج عنه مقتلهم ، وينتظر أن تصدر وزارة الداخلية بياناً يكشف تفاصيل العملية الأمنية الناجحة .

وكان المطلوبون قد نفّذوا جريمة الغدر بوكيل الرقيب بدر حمدي صريخ الرشيدي أحد منسوبي قوة الطوارئ الخاصّة بمنطقة القصيم – تغمده الله بواسع رحمته وتقبّله في الشهداء – وذلك بتاريخ 7 / 5 / 1437هـ حيث اتضح حينها للجهات الأمنية من خلال ما توافر لديها من التحقيقات في هذه الجريمة النكراء قيام ستة أشخاص باستغلال الروابط العائلية بينهم وبين المغدور به لاستدراجه وهو أعزل إلى موقع ناءٍ على طريق الرياض- القصيم- المدينة المنوّرة وقتله غدراً بكل خسة ودناءة .

وكشفت الداخلية في بيانٍ سابقٍ هويات وصور المطلوبين ودعتهم إلى تسليم أنفسهم قبل أن يتم رصدهم ودهمهم اليوم ، تعاون بين المواطنين والجهات المعنية في المنطقة .

قوات أمنية مشتركة بين القصيم وحائل تُحقق نجاحاً في مهمة أمنية بـغزالة حائل حيث تم الاعلان أن قوات أمنية مشتركة بين منطقة القصيم ومنطقة حائل باشرت منذ أمس متابعة ميدانية لأشخاص من المشتبه بهم أمنياً في قضية أمنية .

وبحسب المصادر؛ فقد حققت الجهات الأمنية صباح اليوم أهدافها الميدانية بنجاح بعد تبادل لإطلاق النار بين المشتبه بهم ورجال الأمن شرق محافظة الغزالة جنوب حائل؛ فيما أشارت المصادر إلى مقتل المشتبه بهم؛ بينما لم يصب رجال الأمن بأي أذى ولله الحمد.

وقد كان هناك تعاوناً غير مستغرب حدث بين المواطنين في منطقة الحدث ورجال الأمن والذي عكس حرص المواطن على أمن هذا البلد المعطاء ، وسوف يصدر بياناً في ذلك سيصدر من المتحدث الأمني لوزارة الداخلية يوضح تفاصيل العملية الأمنية الناجحة .

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *