أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

اليمن عاجل نصف ساعة.. بشري لليمنيين العالقين علي الحدود السعودية “منفذ الوديعة”

الجماهير اليمنية

اليمن عاجل نصف ساعة.. بشري لليمنيين العالقين علي الحدود السعودية “منفذ الوديعة” ، وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي انه يبذل جهود متواصلة ومكثفة بتعاون الاشقاء في السعودية لتصحيح الأوضاع بصورة كاملة في منفذ الوديعة الحدودي.

أشار الى انه يسعى الى تسهيل الإجراءات وقال ”نأمل ان يتم إنجازها في أسرع وقت ، وكانت الجانب السعودي في منفذ الوديعة منع حاملي تأشيرات الزيارة العائلية من الدخول إلى السعودية.

وقال مدير مكتب القنصلية في منفذ الوديعة في تصريح ان المعلومات المتوفرة لديهم من الجانب السعودي عن سبب منع دخول الحاصلين على تأشيرات عائلية انهم سجلوا عليها جهة القدوم من العاصمة البحرينية ) المنامة ( او العاصمة الاردنية ) عمان (، دون الافصاح عن معلومات اخرى ، او موعد معالجة الامر .

وأشار مدير مكتب القنصلية في المنفذ، أن القنصل العام في جدة السفير علي العياشي، على اطلاع مباشر بوضع المنفذ عبر تقارير ترفع له يومياً .الجدير بالذكر ، أن اعداد كبيرة من اليمنيين المقيمين فيالمملكة ، وبعد إغلاق السفارة السعودية في صنعاء ، قاموا بتسجيل جهة القدوم على طلب التأشيرة العائلية من وزارة الخارجية السعودية ) المنامة ( او )عمان ( وليس صنعاء ، وحصلت اعداد كبيرة منهم على تأشير الزيارة العائلية بدون أي اشكاليات .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *