أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

وفاة اخت محمد نور وهجوم كبير علي مشجع متعصب قال شكلها اخذت جرعه زايده من المنشطات ، سبب وفاة شقيقة محمد نور

محمد نور

وقد قال فهد الروقي علي تويتر تعليقا علي خبر وفاه اخت محمد نور لاعب الاتحاد السعودي ، اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها الصبر إنا لله وإنا إليه راجعون .

فيما هاجمت الجماهير السعودية عامة والرياضية خصوصا تعليقا لاحد الاشخاص المتعصبين قال ان وفاه اخت محمد نور شكلها اخذت جرعه زايده من المنشطات واثار هذا التعليق غضبا عارما علي هذا المشجع .

وقد انتقلت إلى رحمة الله تعالى شقيقة محمد نور القائد السابق لفريق الاتحاد. ومن المقرر الصلاة على الفقيدة عقب صلاة العصر على أن تتم عملية الدفن في مقبرة المعلاة بمكة المكرمة .

يذكر أن محمد نور يمر بفترة عصيبة للغاية حيث تم إيقافه لمدة أربع سنوات من جانب لجنة الرقابة على المنشطات بعدما ثبت تناوله مادة محظورة وهو ما يعني انتهاء مشوار نور في الملاعب .

كشف اليوم عدد من مشجعي الاتحاد عن وفاة شقيقة محمد نور لاعب الاتحاد ويقولوا أن سبب الوفاة هو بجلطة دماغية صباح اليوم #الاثنين، وقد أكد الخبر أيضا عدد من لاعبي الاتحاد السابقين والحاليين على حسابتهم على موقع تويتر، وقد قام أيضا الكثير من المغردين تفاعلوا معه وقاموا بكتابة رسائل #تعزية للاعب محمد نور عبر هاشتاج مخصص لذلك.

وقد أشار مغردين الى أن صلاة الجنازة ستتم عقب صلاة العصر يوم #الاثنين، وبعد ذلك سيتم دفن أخت محمد نور في المقابر الخاصة بمحمد نور وعائلته في مكة المكرمة، قام عدد كبير من السعوديين اليوم بمواساة و#تعزية اللاعب محمد نور عبر صفحاتهم في تويتر، وأيضا قامت إدارة نادي الاتحاد ب#تعزية اللاعب محمد نور في وفاة أخته.

يذكر أن وفاة شقيقة محمد نور ليست هي الخبر السيئ الأول الذي تعرض له اللاعب حيث أنه قد تعرض لخبر سيئ أخر قبل أيام قليلة وهو خبر ايقافه بشكل نهائي لمدة أربعة سنوات بعد تأكد الاتحاد السعودي من تناوله مواد محرمة داخل الملاعب، وذلك بعد إجراء تحليل لعينة من دم اللاعب.

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *