أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

لحظة اطلاق النار على الشيخ عايض القرني – شيلة عايض القرني بعد اطلاق النار عليه ، صور الشيخ عايض القرني بعد اطلاق النار عليه

عائض القرني
عائض القرني

تداول النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك اقوي فيديو يوثق لحظة اطلاق النار على الشيخ عايض القرني في الفلبين ويظهر ان المنفذ قد اصاب الشيخ بعدة طلقات وليس طلقة واحدة من اكثر من جانب ، مما يؤدي الي فرضية ان الشيخ قد اصيب اصابة بالغة وحرجة وقد طمأن الشيخ علي تويتر جميع المتابعين .

اخر تطورات حادث عايض القرني في الفلبين وهل قتل ام اصيب وحقيقة وفاة عائض القرني ، حيث ننقل لكم تطورات مثيرة عن منفذي جريمة اغتيال الشيخ عايض القرني السعودي في الفلبين ، وقد قال مصدر فلبيني إن منفذ محاولة اغتيال الداعية السعودي عائض القرني قتل في موقع الحادث بنيران قوات الشرطة الفلبينية .

حيث كانت الشرطة الفليبينية متواجدة بكثافة أمام الفندق الذي تقام فيه المحاضرة الدينية للشيخ ، وقد اكدت مصادر مقربة من ​الشيخ​ الدكتور عائض القرني تعرضه لإصابة إثر إطلاق نار من مصدر مجهول خلال رحلته الدعوية الحالية في الفلبين .

وأشارت إلى انه وأثناء قيام الشيخ بإلقاء محاضرة في مدينة زامبوانجا الفلبينية بحضور أكثر من عشر آلاف شخص وبدعوة من إحدى الجمعيات الخيرية أطلق مجهول النار أثناء ركوب الشيخ عائض السيارة .

وأضافت أطلق الجاني ثلاث طلقات أصابت إحداها يد الشيخ فيما قتل رجال الأمن الجاني وألقوا القبض على مرافقه ولم يصب أحد من مرافقي الشيخ كما أذيع .

الكصدر : صحافة نت + وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *