الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » امر ملكي اليوم .. خادم الحرمين (عاجل امر ملكي) يوجه بتقديم مساعدات للمناطق الأكثر احتياجا في سوريا‎
الامير سعود ابن الملك سعود في ذمة الله

امر ملكي اليوم .. خادم الحرمين (عاجل امر ملكي) يوجه بتقديم مساعدات للمناطق الأكثر احتياجا في سوريا‎

امر ملكي اليوم .. خادم الحرمين (عاجل امر ملكي) يوجه بتقديم مساعدات للمناطق الأكثر احتياجا في سوريا‎ ، تقديم مساعدات للمناطق الأكثر احتياجاً في سوريا‎،فانفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – بتقديم مساعدات للمناطق السورية الأكثر تضرراً وقّع الدكتور عبدالله الربيعة المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوم أمس مع الأمين العام للاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمر الحاج امادو سي برنامجاً تنفيذياً مشتركاً مع الاتحاد الدولي للصليب يتم بموجبه تقديم المساعدات للمناطق الأكثر تضرراً في سوريا.

وسيكون بحضور ممثل هيئة الهلال الأحمر السعودي الأمير عبدالله آل فرحان .

وكذالك فقد أوضح الربيعة في تصريح صحفي بهذا الخصوص أنه تنفيذاً لما قضى به الأمر السامي الكريم فإنه بموجب التوقيع يتم تقديم مساعدات غذائية وطبية لتخفيف معاناة الشعب السوري في المناطق الأكثر احتياجاً على أن يكون البرنامج على مراحل تبدأ أولها قريباً بعد الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *