أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

بدر حمدي الرشيدي في ذمة الله فيديو بدر الرشيدي الذي كشف غدر #داعش ـ داعشي يقتل ولد عمه الشهيد بدر حمدي الرشيدي

هجوم ارهابي علي مرور الشملي
داعشي

قال المغرد سعدون العويمري داعش تكرر حادثة الشملي ب #حائل خمسة اقارب احدهما دكتور والاخر مهندس قتلا وكيل رقيب في طوارئ الحليفة بالقصيم وهو الشهيد بدر حمدي الرشيدي ، فيما قال خالد المطرقي ان ما يفعله الدواعش في الغدر باقرب الناس لهم يفوق غدر وخيانة اليهود .

فيما قال لطيفة الشعلان ان هذا النمط من جرائم القتل العائلي المروعة اشارة انذار خطيرة يتوجب اجتثاث التطرف من جذوره وكبح جماح التحريض المنفلت ، فميا قال مشعل الخالدي ان التهاون بالابلاغ عن الصديق والقريب ممن يحملون هذا الفكر اللعين يعني انك قد تكون الضحية القادمة لهم لاقدر الله حيث تداول مغردون فيديو يُزعم إنه لعناصر من تنظيم داعش الإرهابي يغدرون بجندي في قوات الطوارئ الخاصة .

وكشفت مصادر امنية إن واقعة الغدر حدثت في محافظة عنيزة وأن الضحية هو الجندي بدر حمدي الرشيدي غير أنه لم يتسن للصحيفة التأكد بشكل رسمي من السلطات الأمنية .

و بعد انتشار الفيديو مباشرة اجتاحت حالة من الغضب العارم مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر هاشتاق #استشهاد_بدر_حمدي_الرشيدي تويتر ، وأكد مغردون أن الغدر أصبح من وسائل داعش الوحيدة للنيل من رجال الأمن .

وتفجير المصلين في المساجد وذلك بعد تمكن الجهات الأمنية من توجيه ضربات استباقية قاسية للتنظيم وتفكيك خلاياه بشكل كان محل إعجاب العالم مما أصاب التنظيم في مقتل .

كما عبر المغردون عن هول صدمتهم من معلومات تم تداولها بأن المجرمين الذين نفذوا عملية الغدر هم أقارب للشهيد متسائلين: كيف يمر الطريق للجنة من فوق جثث الأم والأب والأخ وإبن العم والغدر بالأقارب .

المصدر : عكاظ + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *