الرئيسية | أخبار السعودية

بالصور حادث ثلاثة طالبات جامعه بيشه بالسعودية بالتفاصيل حادث ثلاثة طالبات بجامعة بيشة و مقتل طالبتين وجرح 9 اخريات مباشرة حادث طالبات جامعه بيشه

جامعه بيشه

بالصور حادث ثلاثة طالبات جامعه بيشه بالسعودية بالتفاصيل حادث ثلاثة طالبات بجامعة بيشة و مقتل طالبتين وجرح 9 اخريات مباشرة حادث طالبات جامعه بيشه .

نتابع معكم من جديد تفاصيل حادث طالبات جامعه بيشه صباح اليوم الاحد 21 فبراير ، حيث ارتفع عدد حالات الوفاة في حادث طالبات جامعة بيشة؛ الذي وقع صباح اليوم، إلى طالبتيْن، فيما لا يزال 9 أخريات وسائقهن يتلقون العلاج بمستشفى الملك عبدالله، وذلك عقب انقلاب سيارة من نوع “ميكروباص”، كانت تقلهم  على طريق بيشة – خميس مشيط، بالقرب من سوق الأغنام؛ نتيجة انفجار أحد إطاراتها.

 وعمل محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبره، على زيارة المستشفى للاطمئنان على وضع طالبات جامعة بيشة ومواساة أهالي المتوفيتين ، فيما أوضح متحدث “الهلال الأحمر” بعسير، أنه تم نقل 4 حالات عن طريق الفرق الإسعافية و8 حالات نُقلت عن طريق الجمهور لمستشفى الملك عبدالله ببيشة قبل وصول سيارات الإسعاف.

أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري ، تفاصيل حادث طالبات جامعه بيشه والذي نتج عنه مقتل ثلاثة من الطالبات واصابة 11 اخريات بإصابات بين البليغة والمتوسطة، عقب انقلاب سيارة من نوع ميكروباص، تقل طالبات على طريق بيشة خميس مشيط بالقرب من سوق الأغنام.

وتفصيلاً، فقد تلقت غرفة العمليات عند الساعة ٧:٣٣ من صباح هذا اليوم بلاغاً عن وقوع حادث انقلاب سيارة من نوع ميكروباص بمدينة بيشة على طريق بيشة- خميس مشيط، بالقرب من سوق الأغنام، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين من مركز إسعاف بيشة، والتنسيق مع إدارة الطوارئ بـ”صحة بيشة”؛ لتوجيه فرقتين إضافيتين للموقع.

واكد عسيري انه : بعد مباشرة الموقع تبين أن الحادث انقلاب ميكروباص لنقل الطالبات، وبه ١١ طالبة، إضافة إلى السائق. وقد تم نقل عدد ٤ حالات عن طريق الفرق الإسعافية و٨ حالات نُقلت عن طريق الجهور لمستشفى الملك عبدالله ببيشة، قبل وصول سيارات الإسعاف.

وأضاف “عسيري”: وقد نتج عن الحادث وفاة طالبة وإصابة ٤ طالبات بإصابات بليغة، وعدد ٧ حالات إصاباتهم متوسطة بما فيهم السائق.

وختم بقوله: نجدد دعوتنا لجميع الإخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور؛ حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *