أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

تعرف علي جائزة الاصرار الخاص بصندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية جائزة اصرار

جائزة اصرار

الان تعرف علي جائزة الاصرار الخاص بصندوق تنمية الموارد البشرية ، حيث تعد جائزة اصرار الخاص ببوابة العمل والتوظيف طاقات وايضا تابعة لصندوق التنمية البشرية في المملكة العربية السعودية ، حيث ان الجائزة هي احدي الخطوات التي تتخذها المملكة السعودية لدفع الشباب السعودي الي التقدم والسعي دائما وراء النجاح ليصبحو قدوة للاجيال القادمة ، وايضا من شانها ابراز النماذج الناجحة بداخل البلاد والتي من شانها السعي وراء النجاح والتقدم بداخل المملكة جائزة الاصرار .

ما هي الفئة المستهدفة من جائزة الاصرار

حيث تعد فئة الشباب هي الفئة المستهدفة من جائزة اصرار ، وتشمل الشباب في جمال المجالات الموظفين واصحاب الاعمال وايضا الطلاب ، فهي تستهدف الشباب بصفة عامة كما ان الجائزة خاصة بالشباب من الجنسين ، اي انها لاتقتصر علي الشباب فقط او الفتيات فقط وايضا الهدف الاساسي ابراز النماذج الناجحة من الشباب .

طريقة التقدم الي المسابقة والجوائز الخاصة بها جائزة اصرار

حيث يقوم الشاب السعودي بتقديم الاوراق الخاصة به والتي تتضمن قصه كفاحة والمصاعب التي واجهها قبل النجاح الذي قام بتحقيقة ، وايضا كيف تمكن من تحدي الصحاب ومواجهة التحديات وايا كيفة تحدي العمل الصعب والعمل تحت ضغط ، وايضا الحديث عن النماذج المحبطة التي واجهها الشاب خلال مشوارة العملي والتقدم والانجاز الذي اداه خلال عملة .

ويعد الهدف الاول والاساسي من المسابقة التي ذكرناها هو ان يتم عرض التجارب الخاصة بالشباب لكي يتم اتخاذهم قدوة ، والعمل علي بث الامل في نفوس الشباب المحبط وهكذا والرفع من الروح المعنوية لشبابا المقدم علي العمل ، ويعد هذة الجائزة من ضمن الجوائز التي تعمل في الجانب الايجابي للاخذ بيد الشباب وتشجيعهم علي مواجه الصعاب .

اما عن الجوائز الخاصة بالمسابقة حيث سيحصل من وصل الي للنصف نهائيات يحصل محموع 150 قصة من الاصرار علي مجمل جوائز قيمتها 1.500.000 ريال سعودي ، اما بالنسبة للدور النهائي فسينقسم الي اربعة فئات وهم كالاتي :

جائزة الاصرار

الفوز بالألقاب التالية:

1. رائد الأعمال الأكثر إصراراً.

2. رائدة الأعمال الأكثر إصراراً.

3. الموظف الأكثر إصراراً.

4. الموظفة الأكثر إصراراً.

بالإضافة إلى درع مقدم من معالي وزير العمل السعودي.

جوائز الفائزين في المركز الأول:

جائزة مادية قيمتها 100 ألف ريال سعوديّ لكل من الفئات الأربعة.

  • كما سيتم مشاركة القصة في الفعالية الخاصة بالاحتفال بجائزة الإصرار

جوائز الفائزين في المركز الثاني:

جائزة مادية قيمتها 40 ألف ريال سعوديّ لكل من الفئات الأربعة.

  • كما سيتم مشاركة القصة في الفعالية الخاصة بالاحتفال بجائزة الإصرار

جوائز الفائزين ف المركز الثالث:

جائزة مادية قيمتها 25 ألف ريال سعوديّ لكل من الفئات الأربعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *