الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » بسمة العنزي في ذمة الله .. وفاة المبتعثة بسمة العنزي بعد تحقق حلمها ، قصه وفاه بسمه العنزي 1437
بسمة العنزي
بسمة العنزي

بسمة العنزي في ذمة الله .. وفاة المبتعثة بسمة العنزي بعد تحقق حلمها ، قصه وفاه بسمه العنزي 1437

بسمة العنزي في ذمة الله .. وفاة المبتعثة بسمة العنزي بعد تحقق حلمها ، قصه وفاه بسمه العنزي 1437 ، حيث توفيت اليوم الاثنين 15/2/2016 بمستشفى الملك خالد بحائل , المبتعثة بسمة سند قبلان الخمشي العنزي والتي وجّه ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بنقلها من مستشفى بروفيدنس Providence بمدينة بورتلاند بالولايات المتحدة الأمريكية إلى مستشفى الملك خالد بحائل بعد وفاتها دماغيًا قبل 15 يومًا .

وتقررت الصلاة عليها ظهر يوم غد الثلاثاء بمسجد الراجحي بحائل ودفنها في مقبرة صديان ، سبق تتقدم بالتعازي والمواساة لزوجها هاني وطفليها طلال (5 سنوات) و أورنس (سنة واحدة) وجميع عائلتها, سائلين الله لها الرحمة والمغفرة .

وهذه تفاصيل قصة المبتعثة بسمة العنزي ، أوضحت مصادر أن المبتعثة “بسمة سند قبلان الخشمي العنزي” التي تدرس ماجستير بتخصص “أحياء” منذ ثمانية أشهر في أمريكا والتي وجّه ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بنقلها من مستشفى بروفيدنس Providence بمدينة بورتلاند إلى مستشفى الملك خالد بحائل عانت حدة الربو قبل أكثر من شهر من سقوطها مغميًا عليها قبل 15 يومًا؛ ما أدى إلى وفاتها دماغيًا فيما أكدت عائلتها أنها مُصابة بالمرض منذ الصغر والذي يعد من الأمراض الوراثية بالعائلة .

وعن تلقي والدة “المبتعثة” خبر وفاتها دماغيًا أشار “ماجد سند العنزي” شقيق “بسمة” إلى أنه أول من تلقى خبر مرض شقيقته بعد إبلاغ زوج المبتعثة “هاني العنزي” له بذلك فأخبر والدته أن “بسمة” تعرضت لأزمة حادة من مرض الربو وهي تحت الملاحظة الطبية في أحد المستشفيات القريبة من سكنها وأن حالتها مطمئنة إلا أن الأطباء منعوها من استخدام الجوال حتى تستقر حالتها .

وأضاف: “بعد مضي اليوم الثالث ووالدته كثيرة السؤال عن ابنتها أخبرها أن “بسمة” احتاجت إلى عناية طبية أكثر وفي اليوم التالي تقريبًا أخبر والدته أن حالة شقيقته أصبحت حرجة وأنها في العناية المركزة إلا أن الأطباء أشاروا إلى استقرار صحتها بصفة عامة” .

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *