الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » العلياني والهيئه 1437 .. علي العلياني ونسرين الخليفة يوتيوب فيديو ممنوع من العرض للكبار فقط ، فيديو نسرين الخليفه والعلياني
العلياني والهيئه
العلياني والهيئه

العلياني والهيئه 1437 .. علي العلياني ونسرين الخليفة يوتيوب فيديو ممنوع من العرض للكبار فقط ، فيديو نسرين الخليفه والعلياني

العلياني والهيئه 1437 حيث نجح مركز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الملز بالقاء القبض علي شبكة فساد من بينهم مجموعة من الشخصيات العامة ، الكبيرة مع الاعلامي الشهير علي العلياني في القضية التي هزت الرأي العام السعودي .

وكشفت مصادر لصحيفة العين ان فرقة ميدانية من هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر تمكنت بعد التحري ليلة الخميس الماضي 3/5/1437 الثالث من جمادي الاول 1437 من القبض علي الاعلامي علي العلياني مع موظفة في شركة المملكة القابضة باسم “نسرين الخليفة” وفتاه اخري ، وعضو الهيئة العامة للطيران المدني عبدالله محمد الزامل .

وكان جميع من تم الاشارة اليهم سابقا في حالة سكر بين فيما لاذ بالفرار ، اعلامي شهير اخري وتم الاعتراف علي اسمه من قبل المقبوض عليهم ، وتصديف اقوالهم في محضر التحقيق ، واضافت المصادر للعين انه تم ضبط وافد هندي يعمل في تجهيز الخمور ، واخر مصري يعمل كموظف استقبال في وكر يعود ملكيته ، لتاجر من عائلة معروفة ويدير شركة محروقات كبيرة .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *