الملك سلمان يبكي بسبب قصيدة ابن محماس ، قصيدة الحارثي امام الملك ، كلمات قصيدة مشعل الحارثي امام الملك سلمان

الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » الملك سلمان يبكي بسبب قصيدة ابن محماس ، قصيدة الحارثي امام الملك ، كلمات قصيدة مشعل الحارثي امام الملك سلمان
الملك سلمان يبكي
الملك سلمان

الملك سلمان يبكي بعد قصيدة الشاعر مشعل الحارثي ، كلمات قصيدة مشعل الحارثي امام الملك سلمان؛ سلام واستعداد ومبدا ومدخال ، تحيك الاسلام بالعسكرية اقدم بها جندي ورجلي وخيان من ريحة البارود والشاعرية يوم كريم وجمعت احباب وكبار ساعة مجيه ، الليله علي نجد زلزال معدود بين رياض وجنادرية .

حيث بدا التأثر الواضح على وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إثر سماعه قصيدة حماسية ألقاها الرائد مشعل محماس الحارثي أمامه اليوم الأربعاء في افتتاح الدورة الثلاثين من مهرجان الجنادرية .

وتم تداول مقطعا مصورا في مواقع التواصل الاجتماعي يوضح تأثر الملك سلمان لدى إشارة الحارثي إلى إصدار خادم الحرمين أوامره بالتدخل عسكريا باليمن دفاعا عن شعبه ومن قبلها عن بيت الله الحرام ومسجد نبيه صلى الله عليه وسلم واصفا هذه الحرب بأنها وضعت الدولة الفارسية تحت أقدام المرابطين .

يذكر ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله يرعى اليوم الأربعاء؛ افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثلاثين الذي ينظمه الحرس الوطني سنوياً في الجنادرية؛ حيث يشهد أيده الله سباق الهجن السنوي الكبير ويسلم الجوائز للفائزين في هذا السباق .

https://www.youtube.com/watch?v=XbDqSdYeg4k

المصدر : الرياض + متابعات العين

الملك سلمان يبكي بسبب قصيدة ابن محماس ، قصيدة الحارثي امام الملك ، كلمات قصيدة مشعل الحارثي امام الملك سلمان

إبلاغ عن انتهاك