الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » “منصور البلوي” منصور البلوي يتعرض لازمه قلبيه ، حالة منصور البلوي الصحية نرجوكم الدعاء
منصور البلوي
منصور البلوي

“منصور البلوي” منصور البلوي يتعرض لازمه قلبيه ، حالة منصور البلوي الصحية نرجوكم الدعاء

تعرض منصور البلوي اليوم الي ازمة قلبية وانسداد بشريان القلب واتفق جميع المغردين علي تويتر علي الدعاء لرئيس الاتحاد الاسبق ، حيث قال مغرد اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية .

منصور بن حمدان بن حامد البلوي شخصية رياضية لكرة القدم السعودية ونادي الاتحاد السعودي في جدة ، ورجل أعمال سعودي وشاعر من مواليد 1385هـ في مدينة جدة غرب السعودية , يُلقب بـ”منصور الشادي” في قصائده والتي أبرزها الأماكن .

وهو شخصية معروفة مشهورة في المجال الرياضي، من خلال عمله بنادي الاتحاد السعودي،حيث كان ذلك عام 1414هـ حينما عمل عضواً في مجلس الإدارة التي كان يترأسها عدنان جمجوم، وأصبح فيما بعد مشرفاً عاماً على فريق كرة القدم وأيضا .

وبرغم ابتعاده عن العمل بنادي الاتحاد في عام 1416هـ, إلا أنه ظل واقفاً مع النادي كأبرز الداعمين، حتى عاد في عام 1423هـ كمشرف على الفريق ومن ثم رئيساً للنادي عام 1424هـ .

وفي عهد رئاسته، حقق نادي الاتحاد السعودي الكثير من الإنجازات والبطولات تجاوزت 200 بطولة على كافة الرياضات والمستويات في النادي، أنفق من ماله الخاص على النادي دعماً يصل قرابة نصف مليار ريال سعودي ، قبل أن يستقيل فجأة عن رئاسة النادي في نوفمبر 2007 الموافق عام 1428هـ في قرار أُثير حوله الكثير من الجدل صدر له كتاب أنا والإتحاد الذي يوثق مسيرته خلال رئاسته للنادي لمدة أربعة سنوات .

المصدر : ويكيبديا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *