الرئيسية | أخبار السعودية

انفجار كيان اليوم .. سبق سبب حريق كيان السعودية هل للحوثي واذنابه يد في تفجير شركة كيان

حريق كيان
حريق اليوم

انفجار كيان اليوم .. سبق سبب حريق كيان السعودية هل للحوثي واذنابه يد في تفجير شركة كيان حيث انتشر على مواقع التواصل فيديوهات لحريق شركة كيان السعودية فى منطقة الجبيل حيث كانت النيران مرتفعة لامتار دون معرفة السبب وقد اكدوا ان الحريق لم يصل الى مصنع بتروكيماويات لانه لو وصل لحدثت كارثه لا قدر الله .

وفي وقت سابق سيطرت فرق الدفاع المدني بالجبيل على حريق في خزان في إحدى الشركات في الجبيل الصناعية ولم تسجل إصابات حتى اللحظة ولله الحمد حيث اندلع حريق ضخم مساء السبت في شركة كيان إحدى شركات مجموعة سابك للبتروكيماويات .

وذلك فى مدينة الجبيل السعودية بالمنطقة الشرقية شمال مدينة الدمام وقال مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن سكان المنطقة سمعوا أصوات انفجارات قوية هزت المنطقة

والجبيل هي محافظة سعودية تقع في المنطقة الشرقية شمال مدينة الدمام، وتبعد عنها حوالي 85 كم على ساحل الخليج العربي ويقدر سكانها بأكثر من 380.000 ألف نسمة حسب إحصاء 2010 .

وتضم المصانع الكبرى الجبيل1 والجبيل2 وتعتبر الجبيل أعلى مدينة نمواً في المملكة بـ 21% سنوياً منذ سبعينات القرن الماضي هذا ولم تعرف الي الان اسباب هذا الحريق الذي وقع فى الشركة .

المصدر : الخليج اون لاين + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *