أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

وفاة المنشد احمد العديم “اشاعة” ، تويتر احمد العديم بدايه يوضح حقيقة الحادث الذي تعرض له

وفاة المنشد احمد العديم “اشاعة”
وفاة المنشد احمد العديم “اشاعة”

قال المنشد احمد العديم فى تغريدة على موقع تويتر بعد صلاة الجمعة اليوم السلام عليكم واسعد الله ايامكم انا بخير وعافيه والاشاعه غير صحيحه حسبنا الله ونعم الوكيل وذلك بعدما انتشرت اخبار عن وفاة احمدالعديم اليوم الجمعة فى حادث ولكن بعدما نفى احمد العديم هذه الاشاعة يبقي السؤال من وراء هذه الاشاعات .

وفاة المنشد احمد العديم “اشاعة” شكك الجمهور السعودي فى وفاة المنشد احمد العديم وذلك بعدما انتشرت اخبار عن وفاته اليوم فى الرياض وهو نجم برنامج زد رصيدك ونحن في صحيفة العين ننفي هذه الاخبار تمام ونؤكد انها اشاعات .

يذكر ان احمد العديم من ضمن المتسابقين ل زد رصيدك 5 منشد ومترجم لغة الاشارة لذوي الاحتياجات الخاصة حسابي بتويتر @a7__3001 حسابي بالسناب a7_3001 .

وقد تأكدنا من ذلك عن طريق اخر اخبار الفنان فى موقعه الالكروني مثل : في مساء جميل بين لمعات البرق وزخات المطر ودع المنشد المبدع احمد بن عبدالمحسن العديم مطار حائل متوجها الى العاصمة الرياض لدخوله في برنامج ( زد رصيدك 5 ويعتبر العديم سفير حائل في هذا البرنامج ورقمه 3 فلا تنسوه من التصويت .

فقد حضر التوديع عدد من الاعلاميين والاساتذه والاقارب والاصدقاء ومحبيه من الاطفال في موقف جميل يجسد روعة التلاحم بين ابناء هذه المنطقة وفقهم الله جميعا للخير فقد غادر مطار حائل على متن رحلة الخطوط السعودية في تمام الساعة 7,30مساُء .

يذكر ان المنشد احمد العديم قد دشن شيلة هلابك من كلمات الشاعر الحائلي فهيد البقعاوي والحان ناصر الشمري واداء المنشد احمد العديم بحضور عدد من الاعلاميين والشعراء والمنشدين حيث القى المنشد أحمد عدة شيلات امام الحضور والتي نالت استحسان الجميع بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة ، وتم قص التورته المعده لهذه المناسبة .

المصدر : موقع احمد العديم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *