الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » صور الملك عبدالله 1437 .. الملك عبدالله لاتنسوني من دعائكم ، كلام جميل عن الملك عبدالله 1437 ، كلام عن الملك عبدالله متى توفي الملك عبدالله
صور الملك عبدالله لاتنسوني من دعائكم
صور الملك عبدالله لاتنسوني من دعائكم

صور الملك عبدالله 1437 .. الملك عبدالله لاتنسوني من دعائكم ، كلام جميل عن الملك عبدالله 1437 ، كلام عن الملك عبدالله متى توفي الملك عبدالله

صور الملك عبدالله 1437 .. الملك عبدالله لاتنسوني من دعائكم ، كلام جميل عن الملك عبدالله 1437 ، كلام عن الملك عبدالله متى توفي الملك عبدالله تزامناً مع ذكرى رحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز أطلق تطبيق سناب شات شعاراً خاصاً يحمل علم السعودية وبجانبه عبارة عام كامل على وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمة الله عليه .

إلى جانب هذا الشعار تم تخصيص أيقونة تحمل اسم حياة الملك عبدالله من أجل تمكين مستخدمي التطبيق من إضافة صورة وفيديوهات تخص الملك الراحل وهذا ما تفعله الشركة بشكل مستمر من أجل تغطية مستخدمي هذا التطبيق في عدد من دول العالم وذلك بحسب العربية. نت .

عبد الله بن عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل بن تركي آل سعود (1343 هـ / 1924- 3 ربيع الثاني 1436 هـ / 23 يناير 2015م ، الملك السادس للمملكة العربية السعودية ويلقب بخادم الحرمين الشريفين وهو ذات اللقب الذي اتخذه الملك فهد قبله ، هو الابن الثاني عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور ، وأمه هي فهدة بنت العاصي بن شريم الشمري ، ولد في عام 1924 بمدينة الرياض .

التاريخ الحقيقي لميلاد الملك عام 1916 في عام 1995 استلم إدارة شؤون الدولة وأصبح الملك الفعلي بعد إصابة الملك فهد بجلطات ومتاعب صحية ، وبعد وفاة الملك فهد في 1 أغسطس 2005 تولى الحكم .

أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ببيان رسمي في 23 يناير 2015 ووري الثرى في مقبرة العود بعد ان صلي عليه في جامع الإمام تركي بن عبد الله عقب صلاة العصر من يوم الجمعة 3 ربيع الثاني 1436 هـ الموافق 23 يناير 2015 وقد خلفه في حكم المملكة أخاه ولي العهد سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

صور الملك عبدالله لاتنسوني من دعائكم
صور الملك عبدالله لاتنسوني من دعائكم

المصدر : العربية نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *