الرئيسية | أخبار السعودية

nabil fadlı سعودية توثق بسناب لحظة تفجير نبيل الفضلي الداعشي بتركيا يوم 12/1/2016 من هو نبيل فضلي منفذ انفجار استانبول 2016 nabil fadli isis

nabil fadlı نبيل الفضلي
nabil fadlı نبيل الفضلي

nabil fadlı سعودية توثق بسناب لحظة تفجير نبيل الفضلي الداعشي بتركيا يوم 12/1/2016 من هو نبيل فضلي منفذ انفجار استانبول 2016 nabil fadli isis حيث كشف مصادر بأن منفذ العملية الانتحارية في منطقة السلطان أحمد في مدينة اسطنبول التركية اليوم الثلاثاء هو من أبناء حي السرب بمدينة منبج بريف حلب الشرقي .

وذكر المصدر أن الانتحاري يحمل اسم نبيل عبد اللطيف فضلي وهو من مواليد 1988 والدته من أصل أرمني كانت قد اعتنقت الإسلام بعد زواجها من والد نبيل الذي كان يقيم في المملكة العربية السعودية .

وأضاف المصدر: أن الانتحاري كان قد عمل قبل ثلاث سنوات ونيف مع كتيبة أبو بكر الصديق التابعة للجيش الحر لمدة ستة أشهر ومن ثَمَّ انضم لحركة أحرار الشام الإسلامية وبعد سيطرة تنظيم الدولة على مدينة منبج قام بمبايعة التنظيم لينتهي المطاف به في عملية انتحارية داخل مدينة اسطنبول التركية .

يُذكر أنّ حادثة التفجير اليوم أودت بحياة عشرة أشخاص أغلبهم من الجنسية الألمانية فيما أصيب 15 آخرون وبحسب ما صرح به الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فإن منفذ العملية يحمل الجنسية السورية .

المصدر : الدرر الشامية + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *