أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

فيديو رمي الهيل وسط المجلس وسط دعوات ربات البيوت والارامل بتثبيت حافز “الهيل هو الحبهان”

فيديو رمي الهيل وسط المجلس
فيديو رمي الهيل وسط المجلس

فيديو رمي الهيل وسط المجلس وسط دعوات ربات البيوت والارامل بتثبيت حافز “الهيل هو الحبهان” وهو حيث تناقل رواد موقع تويتر وانستقرام وهما من مواقع التواصل الاجتماعي المنشترة في المملكة فيديو يظهر فيه رجل يقوم برمي حبات الحبهان على الارض وسط ضيوف المجلس للتعبير عن الكرم والتفاخر .

الا ان هذا التصرف تم انتقاده من بعض رواد موقع تويتر واعتبروه اهانة لنعمة الله الهيل معتبرين هذا التصرف جريمة أخلاقية ولم تخلو بعض التعليقات من السخرية علي مث هذا التصرف وهو #رمي_الهيل_وسط_المجلس .

وقالت المغردة مرام الغامدي استغفر الله بس متى ربي يخسف فيهم ونفتك منهم ومن هياطهم الناس تموت جوع وهم كل يوم طالعين لنا بسالفة من باب الكرم فيما قال المغرد عبدالله صالح القاضي والله ان لم نردع هؤلاء المتخلفين الجهلة حديثي النعمة عن هذه الأفعال سوف نندم ندما شديدا ويأتي اليوم الي نبكي على ذرة .

حيث قال المغرد “علي” معلقا علي تصرف رمي_الهيل_وسط_المجلس أنا أجزم أن هذه الفئة هي أول من أشتكى مِن إرتفاع سعر البنزين و أغلب هالناس هياطهم على حساب حريمهم فيما قالت المغردة بدور احد يشرح لي الحركه ايش تعني لهم وش الحكمه من تقديم خياش هيل وقطعها ؟! .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *