أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

ولكم في القصاص .. تنفيذ حكم قصاص الارهابيين اليوم في السعودية الطائف الان تنفيذ حكم القصاص في نمر النمر – قصاص نمر النمر تويتر

مشاهدة قصاص نمر النمر يوتيوب
مشاهدة قصاص نمر النمر يوتيوب

ولكم في القصاص .. تفيذ حكم قصاص الارهابيين اليوم في السعودية القطيف الان تنفيذ حكم القصاص في نمر النمر – قصاص نمر النمر تويتر عند الساعة التاسعة من ثاني أيام السنة الميلادية الجديدة 2016 كانت 12 منطقة سعودية عدا جازان حسب بيان وزارة الداخلية على موعد مع القصاص من 47 من معتنقي الفكر الضال والتحريض والتأليب وترويع الآمنين فرؤوس الفتنة والقتل والإجرام والإرهاب والتحريض سقطت في وقت واحد وفي مواقع متفرقة تفصل بينها آلاف الكيلومترات من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب .

قطع الرؤوس البيان هذه المرة ليس كسابقيه بيانات قبض ومعلومات خلايا إنما بيان لقطع رأس كل إرهابي محرض وفقاً لجرمهم الذي طبق بحقهم نص الشرع حيث كان الانتصار لكل جزء من الوطن سُفكت فيها دماء الشهداء من المواطنين ورجال الأمن وروع به الآمنون والمعاهدون .

نصر للعدالة اليوم تابعه العالم كله حينما انتصرت العدالة من أولئك الإرهابيين الذين لفظتهم عنابر السجون إلي ساحات القصاص لتقتص من جرمهم وجرائمهم التي هددوا بها الآمنين والمعاهدين وأرادوا بها زعزعة الأمن وتطهر البلاد من فكرهم وجرائمهم .

اعتبارات القصاص عدة اعتبارات في تنفيذ حد القصاص بحق أولئك الإرهابيين منها تنفيذ حدود الله وفق الشريعة الإسلامية لكل من سفك وروع وساهم في التأليب والتحريض ضد الإسلام والوطن وحاول زعزعة الأمن والمساس بالشرعية وكذلك إن تنفيذ القصاص ردع للذين لم ينخرطوا بعد في هذه التنظيمات المتطرفة يبرهن على سيادة القانون ونفاذه وأنه لا تهاون مع كل من يستحل الدماء ويعتدي على شرعية الدولة وكيانها ويتآمر على أمنها واستقرارها لتحقيق مصالح أعداء سواء كانوا تنظيمات أو دولاً .

إرباك الإرهابيين بيان الداخلية سيحدث إرباكاً بين أتباع تلك التنظيمات ومناصريها وسيحطم الهيبة المصطنعة والموهومة لتلك الجماعات فالمملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الداخلية لديها من الإمكانات والقدرات الأمنية الاحترافية ما يكفي للتصدي لمثل هذه التهديدات التي طالما وجهت إليها من هذه المجموعات الإرهابية ورعاتها من بعض الدول الإقليمية وإن المملكة تعمل بحزم وصرامة مع ملف الإرهاب خلال عقد ونصف وفككت كثيراً من الشبكات والخلايا حتى قضت على فرع تنظيم القاعدة في السعودية وكشفت خلايا في دول أخرى لها ارتباط بتلك الجماعات .

النمر وآل شويل على قائمة السبعة والأربعين رأسان من رؤس الفتنة والإرهاب وجهان لعملة واحدة اسمها الإرهاب والتحريض والتأليب والتنظير وبينهما روابط مشتركة إذ خلعا البيعة عن أعناقهما لحكام السعودية وانتهجا الخيانة معلنين من منبرين تتفاوت بينهما سنوات أنه لا شرعية لهذه البلاد إنهما عملة واحدة أحد أوجهها رجل الدين الشيعي نمر النمر ووجه آخر يتمثل في منظّر تنظيم القاعدة فارس آل شويل ولهما في إيران موقع للتدريب .

بيان تحذيري بيان الداخلية جمع في مقدمته نصوصاً قرآنية وأحاديث من السنة النبوية تحذيراً لدعاة الفتنة والفرقة وتحذيراً لمَن سار في ركابهم من التمادي في الغي المُعرِّض لعذاب الدنيا والآخرة ومع ما ورد بهذه النصوص من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة من تشديد ونهي ووعيد يحفظ به نظام الأمة لتكون قوية مرهوبة الجانب مستتبة الأمن مستقيمة الأحوال إلا أن فئات مجرمة ضلت طريق الحق واستبدلت به الأهواء واتبعت خطوات الشيطان .

استباحة الدماء أقدمت هذه الفئات بأفعالها الإرهابية المختلفة على استباحة الدماء المعصومة وانتهاك الحرمات المعلومة من الدين بالضرورة مستهدفة زعزعة الأمن وزرع الفتن والقلاقل والتقول في دين الله بالجهل والهوى وكان من ذلك ما أقدم عليه المعتدون الـ 47 حيث فصل بيان الداخلية جرائمهم وبالمخططات التي كانوا ينوون تنفيذها لولا عناية الله وجهود رجال الأمن حيث جعلوا منهجهم اعتناق المنهج التكفيري المشتمل على عقائد الخوارج المخالف للكتاب والسنة وإجماع سلف الأمة ونشره بأساليب مضللة والترويج له بوسائل متنوعة والانتماء لتنظيمات إرهابية وتنفيذ مخططاتهم الإجرامية .

تفجير وتسميم وقام الإرهابيون بتفجير المجمعات السكنية والشركات منذ عام 1424هـ واستخدام القنابل اليدوية والأسلحة النارية المختلفة وقتل وإصابة العديد من المواطنين ورجال الأمن والعديد من المقيمين والتمثيل بجثثهم والشروع في استهداف عدد من المجمعات السكنية في أنحاء المملكة بالتفجير وفي تسميم المياه العامة وخطف عدد من المقيمين بهدف قتلهم والتمثيل بجثثهم وتصنيع المتفجرات وتهريبها إلى المملكة وحيازة أسلحة وقنابل مصنعة محلياً ومستوردة وحيازة مواد متفجرة ذات قدرة تدميرية عالية وشديدة وحيازة قذائف وصواريخ متنوعة .

جرائم واستهداف توالت جرائمهم في استهداف مقارّ الأجهزة الأمنية والعسكرية والقواعد الجوية والمطارات والشروع في العديد من عمليات الخطف والقتل لرجال الأمن والتحريض على مواجهة رجال الأمن بالسلاح وإطلاق النار وإلقاء قنابل المولوتوف عليهم أثناء تأديتهم لواجباتهم في حفظ أمن المجتمع وحماية مصالحه مع دعم وتشجيع أعمال التخريب المسلّح في الطرقات والأماكن العامة .

ضرب اقتصاد وتضمنت جرائمهم سعيهم لضرب الاقتصاد الوطني والإضرار بمكانة المملكة وعلاقاتها ومصالحها مع الدول الشقيقة والصديقة والشروع في استهداف عدد من السفارات والقنصليات الأجنبية والشروع في تفجير شركة أرامكو السعودية وعدد من المنشآت النفطية وتنفيذ عدد من عمليات السطو المسلّح على مصارف ومحالّ تجارية وجرائم نصب واحتيال .

نتاج ويد باقية ونتج عن هذه العمليات: جمع أموال بمبالغ ضخمة وتوظيفها داخليّاً وخارجياً لغسلها ولتمويل الإرهاب والعمليات الإرهابية والدعوة لإشاعة الفوضى والتحريض على أعمال العنف والتخريب وإثارة الفتنة وإذكائها وإيغال الصدور بالكذب والبهتان والتلبيس على الناس وتشجيع الأعمال الإرهابية في دولةٍ شقيقة وتأييدها علناً والتحريض عليها مع إثارة الشغب والفوضى والإخلال بالنظام العام إلا أن يد العدل باقية لتقتص منهم.

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *