الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » صاروخ ابها اليوم سبق .. اخبار قصف ابها اليوم الحوثي يتبني صاروخ على ابها ويؤكد احتراق خزانات نفط ابها
صاروخ ابها اليوم
صاروخ ابها اليوم

صاروخ ابها اليوم سبق .. اخبار قصف ابها اليوم الحوثي يتبني صاروخ على ابها ويؤكد احتراق خزانات نفط ابها

صاروخ ابها اليوم سبق .. اخبار قصف ابها اليوم الحوثي يتبني صاروخ على ابها ويؤكدون احتراق خزانات نفط ابها ابها الان اخر اخبار ابها تويتر صاروخ قاهر 1 يقصف ابها وقد أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن في بيان لها اليوم الجمعة .

أن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت مساء اليوم صاروخاً تم إطلاقه من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة أبها مشيرة إلى أنه تم تدميره من دون أي أضرار وذكرت وكالة الأنباء السعودية واس أن القوات الجوية بادرت في الحال بتدمير منصة إطلاق الصاروخ التي تم تحديد موقعها داخل الأراضي اليمنية .

وقد ‎أعلن الحوثيون مساء اليوم الجمعة إطلاق صاروخ باليستي جديد صوب الأراضي السعودية ليكون الصاروخ 11 الذي يطلقونه باتجاه الأراضي السعودية منذ ثلاثة أسابيع والأول خلال العام الجديد 2016 .

‎وذكرت قناة المسيرة التابعة لهم في خبر عاجل أن الصاروخ الباليستي من طراز قاهر1 تم إطلاقه صوب خزانات النفط الاستراتيجية إدارة الخزن في مدينة أبها التابعة لـعسير جنوب غربي المملكة ‎وزعمت القناة أن الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقه وقام بتدمير الخزانات النفطية لكن مصادر إعلامية سعودية منها صحيفة الوطن قالت إن الدفاعات الجوية اعترضت الصاروخ .

وصعّد الحوثيين مؤخراً من عملية إطلاق الصواريخ الباليستية وتحديداً منذ سريان قرار وقف إطلاق النار منتصف ديسمبر/كانون أول الماضي حيث أعلنوا أن 300 هدفاً ومنشأة سعودية دخلت في مرمى صواريخهم .

المصدر : الحياة + الديار + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *