أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

اختفاء 3 طلاب في جدة بعد الاختبارات جواد الشيخي وطالبين اخبار مفقودين جده اليوم صحيفة سبق اليوم

جواد الشيخي
جواد الشيخي

اختفاء 3 طلاب في جدة بعد الاختبارات جواد الشيخي وطالبين اخبار مفقودين جده اليوم صحيفة سبق اليوم حيث تُكثف الأجهزة الأمنية بجدة البحث عن 3 طلاب بإحدى المدارس المتوسطة بحي الحمدانية فُقِدوا في ظروف غامضة يوم أمس بعد أداء اثنين منهم الاختبارات الفصلية -وفق تعليم جدة- دون معرفة وجهتهم وموقعهم حتى الآن .

وقال عم المفقود جواد الشيخي واثنان من زملائه في الصف الثاني المتوسط إنهم ذهبوا لاختبارتهم يوم أمس الخميس بمدرسة زين العابدين المتوسطة بحي الحمدانية ولم يعودوا حتى الآن مشيرا إلى أن الجهات الأمنية تأكدت أن جواد وزملاءه اختبروا يوم أمس وخرجوا بعد أداء الاختبار .

مبينا أن جواد يسكن قريباً من المدرسة ولم يكن معهم سيارة مبيناً أنهم تَقَدّموا ببلاغ رسمي لشرطة السامر للبحث عنه وزميليْه وتعميم أوصافهم بعد أن بحثوا عنهم في المستشفيات وأقسام الشرطة ولم يعثروا عليهم .

ودعا عم المفقود جواد مَن يملك معلومة عن وجودهم أو موقعهم أو تفاصيل اختفائهم إبلاغ الجهات المعنية مقدماً مكافأة مالية لم يُدلي بمعلومة عنهم .

وذكر المتحدث الإعلامي لـتعليم جدة عبدالمجيد الغامدي أنه بحسب إفادة مدير مكتب التعليم ومدير المدرسة فإن طالبيْن من الثلاثة أَدّيا اختباراً يوم الخميس وانصرفا من المدرسة بعد أدائهما للاختبار بينما الثالث لم يحضر يوم أمس الاختبار حيث سُجل غائباً مبيناً أن المدرسة لم تُبلغ بشيء عن فقدهم مشيراً إلى أن الجهات الأمنية تتولى الموضوع .

المصدر : صحيفة سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *