الرئيسية | أخبار السعودية

عبدالله السدحان في ذمة الله وفاة عبدالله السدحان 2016-1437 حقيقة خبر وفاة السدحان 2016

عبدالله السدحان في ذمة الله
عبدالله السدحان في ذمة الله

عبدالله السدحان في ذمة الله وفاة عبدالله السدحان 2016-1437 حقيقة خبر وفاة السدحان 2016 حيث تدوال نشطاء التواصل الاجتماعي خبر مفادة وفاة عبدالله السدحان وانه اصبح في ذمة الله وذلك بعد عملية جراحية كانت تجري له وصحيفة العين توضح لكم حقيقة خبر وفاة عبدالله السدحان 1437 .

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان الخليجي المعروف عبد الله السدحان وهو في أحد المراكز الطبية وردد البعض أن الفنان عبد الله السدحان هو من نشر الصورة عبر حسابه الشخصي بتويتر وكتب تعليقاً عليها يا حسن الخاتمة ،

وأكد بعض نشطاء تويتر أن السدحان قام بإجراء عملية جراحية في عينه اليمنى وهو ما أكده السدحان في تغريدة أخرى قال فيها عملية إزالة الماء الأبيض في بداياته الحمد لله أنا بخير وصحة وعافية شكراً لكم جميعاً وتفاعل جمهور السدحان مع هذه التغريدة وقدموا له الكثير من العبارات التي تدل على الحب الكبير والشعبية التي يتمتع بها السدحان في الوطن العربي وليس الخليج فقط .

فقد كوّن السدحان شعبية كبيرة بأعماله الفنية الناجحة ومشواره الطويل في عالم الفن حيث شارك في بدايته بأعمال كوميدية كثيرة وكون ثنائيا سعوديا مع الممثل ناصر القصبي وإنشاء مؤسسة الهدف للإنتاج الفني بدايته عام 1974 مع محمد العلي اكتشفه المخرج سعد الفريح ثم اعطاه دورا عام 1977 .

حيث كان يخرج حفلاً لنادي الهلال وكان السدحان من ضمن الجماهير فقدم له بطاقة دعوة للتليفزيون وبدأ بالعمل بالتليفزيون ومن ثم في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح وهو من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت ثم بدأ مشواره الفني في عام 1981 .

وكانت بدايته مع بكر الشدي وناصر القصبي بدايته في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح بالرغم من كونه من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت وقدم العشرات من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحات كبيرة على مستوى الوطن العربي .

حقيقة خبر وفاة الفنان عبدالله السدحان 1437 بعد تداول الخبر وأرفق معها تعليقا ينص على يسعد مساكم محبكم في لقطة في التو واللحظه هذه الصورة بعد مامت الله يكافينا الشر مضيفا حسبي الله على من ينشر الإشاعات عني من غير أن يتبين الحقيقة .

وكان ابن الفنان عبدالله السدحان وهو ريان السدحان قد خرج علي تويتر ونفي الاشاعات المنتشرة علي والدة وقال : انا صحيت اليوم من النوم سمعت الخبر الوفاة منكم و هي مجرد اشاعه والحمدلله الوالد بخير و مافيه الا العافيه #عبدالله_السدحان .

المصدر : البوابة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *