أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

نجران الان : تويتر نجران اليوم يتحدث عن صاروخ سكود التابع للحوثي اخبار نجران تويتر مقتل صاروخ بالستي من الحدود اليمنية

نجران الان : تويتر نجران اليوم يتحدث عن صاروخ سكود التابع للحوثي اخبار نجران تويتر مقتل صاروخ بالستي من الحدود اليمنية علي صحيفة العين حيث ذكرت وسائل الأعلام السعودية أن قوات الدفاع الجوى السعودية تصدت الليلة لصاروخ سكود أطلق من داخل الأراضى اليمنية وذلك قبل سقوطه في منطقة نجران جنوب المملكة .

ووفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط أشارت قناة الإخبارية السعودية إلى أن القوات السعودية تمكنت من رصد وتدمير منصة إطلاق الصاروخ .

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن في بيان لها اليوم أن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت نحو الساعة الحادية عشرة مساء أمس صاروخ سكود تمّ إطلاقه من صنعاء بالأراضي اليمنية باتجاه مدينة نجران .

وبادرت القوات الجوية في الحال بتدمير منصّة إطلاق الصاروخ التي تمّ تحديد موقعها داخل الأراضي اليمنية وقد اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي قبل منتصف ليل أمس صاروخاً باليستياً في سماء منطقة نجران قادماً من الأراضي اليمنية قبل تدمير منصة إطلاقه.

ويُعتبر صد الصاروخ إنجازاً جديداً لقوات الدفاع الجوي السعودي في الحرب التي تشنها حالياً قوات التحالف على الميليشيات الحوثية الانقلابية في اليمن إذ صدت عدة صواريخ باليستية بكل براعة واحتراف كان العدو قد أطلقها من داخل الأراضي اليمنية .

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *