أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

عبدالله العمري طفل جدة المفقود .. قصة فقدان عبدالله العمري الطفل عبدالله حاتم العمري صور اختفاء عبدالله العمري قصة عبدالله العمري تويتر 1437

عبدالله العمري
عبدالله العمري

عبدالله العمري طفل جدة المفقود .. قصة فقدان عبدالله العمري الطفل عبدالله حاتم العمري مفقود اليوم في حي قويزة جدة قصة عبدالله العمري 1437 حيث تستنفر الجهات الأمنية بشرطة جدة والجهات ذات العلاقة بحثها عن طالب في الصف الرابع الابتدائي فُقِد صباح اليوم بعد خروجه من مدرسته بحي قوزية ولم يتم العثور عليه حتى الوقت الحالي .

وذكر والد الطالب حاتم العمري أن ابنه عبدالله 10 سنوات فقد صباح اليوم الأحد بعد خروجه من مدرسة عبدالرحمن الناصر الابتدائية في حي قويزة في جدة مشيراً إلى أنه خرج اليوم مبكراً عند الساعة التاسعة .

وبين والد الطفل العمري أن شقيقه حضر ليأخذه فلم يجده وبحث عنه في كل مكان وتم إبلاغ المدرسة عن فقدانه وكذلك الجهات الأمنية لتولي البحث عنه وإيجاده داعياً من يملك معلومات أو من يشاهده الاتصال على الأجهزة الأمنية .

وذكر المتحدث الإعلامي لـتعليم جدة عبدالمجيد الغامدي أنه بحسب إفادة إدارة مكتب التعليم وإدارة المدرسة بما فيهم المرشدون الطلابيون لم يصلهم ما يفيد بفقد أحد الطلاب مبيناً أن مدير التعليم وجه بمباشرة لجنة القضايا في المدرسة للوقوف على تفاصيل الموضوع والرفع بما يتم عاجلاً .

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *