الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » اليمن الان تويتر .. حقيقة اخبار الحوثيين اليوم عن احتلال عسير اخبار الحد الجنوبي تويتر
مركز حرس الحدود في عسير
مركز حرس الحدود في عسير

اليمن الان تويتر .. حقيقة اخبار الحوثيين اليوم عن احتلال عسير اخبار الحد الجنوبي تويتر

اليمن الان تويتر .. حقيقة اخبار الحوثيين اليوم عن سيطرتهم علي مركز حرس الحدود في عسير اخبار الحد الجنوبي تويتر فشلت مليشيا الحوثي في دبلجة صورة للملحقية الثقافية السعودية بصنعاء محاولة رفع المعنويات المنهارة .

وذلك جراء خسائرها في محافظات الجوف ومارب وتعز وزعمت المليشيات الانقلابية في فيديو بثته قناة المسيرة أن الصورة لأحد المناطق العسكرية السعودية في عسير .

مع أن الصورة بحسب إعلاميين يمنيين في صنعاء وإن الفيديو سجل بمبنى مكتب الملحقية الثقافية السعودية التي احتلته المليشيات نهاية العام الماضي ووصف اعلاميون يمنيون .

هذه العملية والصور بأنها ناتجة عن الفشل وانهيار معنويات المليشيات في العاصمة صنعاء، مؤكدة بأن ذلك العمل المدبلج ليس بجديد وأنما هي ثقافة الكذب التي تعتمدها المليشيات .

سخر سعوديون وعرب على مواقع التواصل الاجتماعي من صور بثـتها قناة المسيرة التابعة لميليشيات الحوثي تزعم أنها للمتمردين وهم في عسير في السعودية بيد أن الفشل في حبك المشهد الملفق أظهرته الصور نفسها .

فقد نقلت المسيرة في تلفـيقها بعض عناصرها وهم يقـفون في مكتب خلفه صور للقادة السعوديين. وما أثار التهكم والتنويه لتمثيل الحوثيين وجود صورة الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز .

وكشف مصدر سعودي أن الصورة في مكتب الملحق الثقافي في صنعاء الذي انتهكت الميليشيات حصانته الدبلوماسية .

المصدر : المشهد اليمني + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *