أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

نواف الطويان في ذمة الله 1437 قصه نواف الطويان 1437 كاملة قصة نواف الطويان والدته امل الحملي 1437 سكوتر نواف الطويان يتسبب بوفاته سبق

قصة نواف الطويان في لندن
قصة نواف الطويان في لندن

نواف الطويان في ذمة الله 1437 قصه نواف الطويان 1437 كاملة قصة نواف الطويان والدته امل الحملي 1437 سكوتر نواف الطويان يتسبب بوفاته سبق حيث وصل إلى الرياض فجرا قادما من لندن جثمان الشاب نواف الطويان الذي تُوفي رحمه الله في حادث سير أثناء وجودة داخل احد المحلات .

من مقر إقامته وذلك نتيجة دهسه من باص كان يسير في الاتجاه المعاكس الخميس الماضي وتناولت حادثته وسائل الإعلام المحلية والإنجليزية وسوف تؤدَّى الصلاة على الفقيد رحمه الله في مسجد الراجحي بعد عصر اليوم الأربعاء استعدادًا لدفنه بمقابر النسيم .

والفقيد هو ابن العقيد محمد بن عبدالله الطويان من منسوبي الأمن العام. كما حُدد موعد العزاء بعد صلاة المغرب بمنزل الفريق محمد بن عبدالله الطويان بحي المرسلات بالرياض كما خصص رقم الفاكس٠١١٤٦٣٤٩٦٨ لاستقبال التعازي إضافة إلى رقم الجوال 966507097411 إنا لله وإنا إليه راجعون.

قصة وفاة نواف الطويان : حيث أرسلته والدته لشراء بعض الحاجيات من متجر الحي إلا أنه خرج مسرعاً من المحل وهو على جهاز سكوتر ليصدمه باص ويلقى حتفه فوراً حادثة الوفاة الوحيدة المرصودة بسبب هوفربورد Hoverboard وقعت في إحدى ضواحي لندن وراح ضحيتها فتى سعودي يدعى نواف الطويان يبلغ من العمر 15 عاما .

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *