الرئيسية | أخبار السعودية

حساب بدر ال زيدان 1437 ينشر خبر وفاة بدر الزيدان بعد اصابته علي الحدود السعودية اليمنية تويتر وفاة بدر ال زيدان 1437 وفاه بدر زيدان

بدر ال زيدان في ذمة الله
بدر ال زيدان في ذمة الله

حساب بدر ال زيدان 1437 ينشر خبر وفاة بدر الزيدان بعد اصابته علي الحدود السعودية اليمنية تويتر وفاة بدر ال زيدان 1437 وفاه بدر زيدان حيث انتشر اليوم خبر وفاة الاعلامي بدر زيدان على الحد الجنوبي اثناء مشاركتة المرابطين في الدفاع عن المملكة العربية السعودية ويذكر ان بدر آل زيدان مواليد 26 فبراير 1987 إعلامي ومُذيع سُعودي ولديه شهادة البكالوريوس في تأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة تَخصص مَسار سمعي .

انطلق من تصوير وتسجيل الإعلانات إلى الراديو والتلفزيون حيث عَمِل في عدة محطات واذاعات منها تلفزيون الآن والتلفزيون السعودي ومجموعة mbc باذاعاتها ومحطاتها وإذاعة مكس أف أم وغيرها إلى جانب عمله مُعلِماً لذوي الاحتياجات الخاصة .

لَمِع نَجم بدر آل زيدان في بدايات عام 2013 عبر مواقع التواصل الإجتماعي مِثل تويتر و كيك وإنستغرام حيث تخطت مشاهدات ما يطرحه الـ 25 مليون مشاهدة ويفوق مُشتركي صفحاته المليون ونصف المليون مشترك .

وقد قدم برنامج المصيدة في نهاية عام 2013 م وفي عام 2014 أصبح الوجه الإعلاني لِشركة فيليبس بالإنجليزية: Philips في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا .

ويُعتبر بدر من أكثر الأشخاص شهرةً في الشبكة الإجتماعية keek ليس فقط على مستوى العالم العربي وإنما على مستوى العالم كما أن متابعيه في تويتر تعدى حاجز المليون متابع .

المصدر : ويكيبديا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *