الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » احمد المبطي في ذمة الله .. سبب مقتل الرقيب أحمد المبطي غدر الحوثيين بالهدنة اسباب مقتل احمد المبطي نجران تويتر
احمد المبطي في ذمة الله
احمد المبطي في ذمة الله

احمد المبطي في ذمة الله .. سبب مقتل الرقيب أحمد المبطي غدر الحوثيين بالهدنة اسباب مقتل احمد المبطي نجران تويتر

احمد المبطي في ذمة الله .. سبب مقتل الرقيب احمد المبطي غدر الحوثيين بالهدنة اسباب مقتل احمد المبطي نجران تويتر حيث أعلنت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن في بيان لها اليوم الأربعاء استشهاد وكيل الرقيب أحمد المبطي .

ويذكر ان الشهيد احمد المبطي هو من منسوبي القوات البرية أثناء أدائه واجب الدفاع عن حدود المملكة من المتمردين المعتدين على الحد الجنوبي في قطاع نجران .

وقد دعت قوات التحالف الله بأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان يُذكر أن قيادة قوات التحالف أعلنت وقفاً لإطلاق النار اعتباراً من يوم أمس الثلاثاء لمدة سبعة أيام مع احتفاظها بحق الرد على أي خرق لوقف إطلاق النار وذلك استجابة لطلب الحكومة اليمنية .

وقالت القوات في بيان عاجل علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الاخبارية والمواقع انه تلقت نبأ استشهاد وكيل الرقيب #أحمد_المبطي بعد مرور يوم على هدنة وقف إطلاق النار وذلك من خلال غرف العمليات علي حدود المملكة الجنوبية .

المصدر : صحيفة تم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *