أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

تويتر سليمان الجبيلان ينشر صور الشيخ صالح الحمودي الخاصة بعد اصابته من الملاريا في رواندا تويتر الشيخ صالح الحمودي 1437 وفاه صالح الحمود

سبب وفاة صالح الحمودي 1437
سبب وفاة صالح الحمودي 1437

تويتر سليمان الجبيلان ينشر صور الشيخ صالح الحمودي الخاصة بعد اصابته من الملاريا في رواندا تويتر الشيخ صالح الحمودي 1437 وفاه صالح الحمود حيث انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم فضيلة الشيخ صالح بن محمد بن إبراهيم الحمودي عن عمر ناهز 48 عاماً بعد عودته من رحلة دعوية لدولة رواندا في قارة أفريقيا تعرض خلالها لمرض الملاريا .

وكان الشيخ قد أدخل العناية المركزة قبل يومين حيث تقرر الصلاة عليه غداً الأربعاء بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد بأم الحمام والعزاء في استراحة والده بحي البديعة بالرياض .

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان وجزاه الله خيراً على ما قدم في خدمة الإسلام والمسلمين إنا لله وإنا إليه راجعون وقد أثار خبر وفاة الشيخ صالح الحمودي تفاعل الدعاة بعد إعلان وفاته مساء اليوم وشارك الآلاف عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر تاق #وفاة_الداعية_صالح_الحمودي والذي قارب الـ100 ألف تغريدة خلال ساعات واحتل الترتيب الأول في الترند .

وقال الشيخ محمد العريفي عن الشيخ رحمه الله: ‏عرفتُه منذ ٢٥ سنةً داعيةً نشيط العمل سليم الصدر محبوبًا خلوقا وقال: ‏اللهم ارفع درجاته وتقبل حسناته واغفر سيئاته ودعا الشيخ الدكتور خالد المصلح اللهَ أن يغفر للشيخ ‏صالح الحمودي قائلًا: ‏اللهم ارحمه واجعل الفردوس مثواه واجبر مصاب ذويه ومحبيه وقال: ‏إنَّا لله وإنا إليه راجعون .

‏وقال الدكتور سلمان العودة: ‫صالح الحمودي ‏رحمك الله من صابر داعية لم يملّ من التطواف في إفريقيا ومساعدة الضعفاء والمرضى وهداية الحائرين وقال الشيخ عبداللطيف هاجس: ‏اللهم جازه بالحسنات إحسانًا وبالسيئات عفوًا وغفرانًا وعامله بفضلك وجودك يا كريم ‏ما أجمل أسلوبه وما أعذبه .

فيما قال الداعية غرم البيشي معلقًا على خبر وفاة الشيخ رحمه الله: ‏ذهب الذين إذا مررت بدارهم ‏فاحت نسائم عطرهم تتبعثر ‏أصيب بالملاريا بعد رحلة دعوية في إفريقيا ‏وقال: الله أكبر رحمك الله وعلق الداعية نايف الصحفي‏: مات بالملاريا بعد قدومه من رحلة دعوية في إفريقيا المبطون شهيد نحسبه والله حسيبه أنه من الدعاة الصادقين .

‫وقال الشيخ عادل العبدالجبار: رحمه الله كان يحمل همّ دعوة الشباب وقال المنشد حامد الضبعان: لا زالت مقولته ترنّ في أذني: ‏طالب الجنّة لا ينام ‏الله يرحمه ويحلّه ويبيحه .

المصدر : سبق + الموطن + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *