الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » مؤسس سناب شات ايفان شبيغل ,, كشف فضيحة مؤامرة سناب شات 1437 بالفيديو حقيقة ايفان مؤسس سناب شات
مؤامرة سناب شات
مؤامرة سناب شات

مؤسس سناب شات ايفان شبيغل ,, كشف فضيحة مؤامرة سناب شات 1437 بالفيديو حقيقة ايفان مؤسس سناب شات

مؤسس سناب شات ايفان شبيغل,, كشف فضيحة مؤامرة سناب شات 1437 بالفيديو حقيقة ايفان مؤسس سناب شات حيث نشرت قناة سين sceen tv علي اليوتيوب فيديو كامل عن مؤامرة سناب شات وكشف حقيقة سناب الكاملة علي يد مؤسس سناب شات .

حيث بدا الفيديو بنشر حقيقة مؤسس برنامج سناب شات وهو ايفان وقالوا ان الفضيحة التى لاحقت ايفان هي ان مراهقته لم تكن سهلة حيث تعرض في المرحلة المتوسطة الي موقف محرج اثر علي حياته بالكامل وهو نشر صديقته صور مخله له ومر بحالة اكتئاب شديدة وانتقل من المدرسة ولاحقته الفضيحة .

وقرر ترك الدراسة والتحويل الي التعليم المنزلي وتلك الحادثة اثرت علي نفسيته واثرت عليه بالانتقام وترك رواسب نفسيه سيئة لديه هذا الشخص الذي يحمل الكم من الحقد في قلبه وصدره يحمل مفتاح خزائن اسرار لو فتحت لدمرت ملايين الاسر التى تقوم بنشر صورها وكافه تفاصيل حياتها علي سناب شات البرنامج الاكثر انتشارا خلال هذا العام .

وفي الفيديو المعنون باسم مؤامرة قال احد المشاركين في الفيديو قال ان البرنامج يخزن كل شئ من صور وفيديوهات بالكامل واستعان ايضا بفيديو يظهر فيه الشريك المؤسس لسناب الذي قال ان هناك ثغرات في البرنامج واختراقات لا تؤمن البرنامج بالكامل .

وفي لقطة طريفة في اخر الفيديو الذي قام بشرح حقيقة سناب شات و مؤامرة سناب شات و مؤسس سناب شات وحذر من الدخول علي البرنامج قاموا صناع الفيديو بنشر عناوينهم علي سناب شات ليوضحوا ان الفيديو عبارة عن سخرية فقط وليس حقيقي ما ذكر به عن فضيحة ايفان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *