أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

اوامر ملكيه الان 1437 اسقاط القروض عن المرابطين سبق اوامر ملكيه جديده 1437 اليوم الجمعة 29/2/1437 اعفاء قروض بنك التسليف عكاظ حافز الضمان

الملك سلمان
الملك سلمان

اوامر ملكيه الان 1437 اسقاط القروض عن المرابطين سبق اوامر ملكيه جديده 1437 اليوم الجمعة 29/2/1437 اعفاء قروض بنك التسليف عكاظ حافز الضمان حيث دشن نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاق بعنوان اسقاط القروض عن المرابطين وما هي الا ساعة حتى تصدر الوسم تريند السعودية على تويتر .

وطالب النشطاء الحكومة والملك سلمان والبنوك باعفاء الجنود المرابطين على الحدود والذين يدفعون أرواحهم ثمناً رخيصا في خدمة وحماية الوطن والمواطنين وتفاعل الجمهور مع الهاشتاق بشكل سريع وفعال جداً وكانت الآراء كلها تؤيد هذه اللفتة الطيبة التي هي اقل ما يمكن أن يقدم للجنود المرابطين على الحد الجنوبي وكل ثغر من ثغور الوطن .

وننقل لكم بعض التغريدات التي رصدتها شبكة اوطان الاخبارية على هاشتاق اسقاط القروض عن المرابطين عيد العتيبي: المفروض لكل عسكري محفزات وتشجيع من الدوله والبنوك بس صدقوني العسكري السعودي يخدم طول عمره بالمجاني .

بنت الملك : #اسقاط_القروض_عن_المرابطين عن جميع القطاع العسكري اللي ع الحدود يحمي الوطن واهله واللي بالداخل يضبط الامن الداخلي ويقضي ع الارهابيين الخونه غربه : يستحقون كل خير يارب اسعدهم في الدنيا والاخره على الجميع من بنوك وقطاعات ك رد جميل لهم .

نصراوي غزة : رغم اني فلسطيني لاكن من حبي لهالبلد تمنيت فعلا اسقاط القروض اتمنى من الجنرال فعلها بنت سلمان:يستاهلون أكثر واللهرِجَال تركوا اهاليهم ورابطوا من أجل حماية دينهم ووطنهم يارب كُن معهم وانصرهم عاجلاً غير آجل كانت هذه عينة من التغريدات التي اطلقها المؤيدون لحملة اسقاط القروض عن المرابطين في السعودية .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *