أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

قصه شريفة الحقباني سفيرة محاربي السرطان sherifahalrash1 حساب شريفة الحقباني تويتر قصة شريفة الحقباني كاملة سناب شريفه الحقباني

قصة شريفة الحقباني سفيرة محاربي السرطان
قصة شريفة الحقباني 1437 سفيرة محاربي السرطان

قصه شريفة الحقباني سفيرة محاربي السرطان sherifahalrash1 حساب شريفة الحقباني تويتر قصة شريفة الحقباني كاملة سناب شريفه الحقباني حيث يعاني الكثير من الأطفال من السرطان في جميع دول العالم حيث يصبح هذا المرض الخبيث مصدراً لهدم أحلام الأطفال وأسرهم فقد يغير حياة الكثيرين ويطفئ شمعة الأمل والحياة لكل من يصاب به .

لذا وجب على المجتمع التعاون في رفع همة ونفسية المصابين من الأطفال بذلك المرض ودعمهم بكل الوسائل لتجاوز مراحل مرضهم محققين الانتصار على مرضهم الخبيث .

في إطار ذلك أطلق مغردون على موقع تويتر حملة تضامن مع سفيرة محاربي السرطان الطفلة السعودية شريفة الراشد 11عاماً والمليئة بالقوة والحياة وتعمل جاهدة للانتصار على مرضها ومحاربته بزرع الأمل في نفوس المصابين به .

حيث ذكرت شريفة على صفحتها بموقع تويتر تعريفاً صغيراً عنها قائلة: أنا طفلة مصابة بسرطان الدم وعمري ١١عاماً أسعى لنشر الابتسامة في مجتمعي الحياة أجمل بشوية أمل اللهم اكشف ضري أول طفلة تحمل لقب #سفيرة_محاربي_السرطان .

وقد لاقت تجاوباً هائلاً وكبيراً من قبل الداعمين لقضيتها حاصدة العديد من التغريدات التي تشيد بقوتها وجمال روحها وابتسامتها داعين الله عز وجل أن يمن عليها بالشفاء العاجل السريع .

كما قدمت الطفلة السعودية أنشودة مميزة بعنوان ابتسم انت في نعمة على موقع اليوتيوب حيث حصدت ما يقارب من 2.447 مشاهدة والكثير من التعليقات والثناء على جمال صوتها وروحها المميزة التي لم يستطع المرض أن يهمشها بل زادها عزيمة وإصراراً وقوة على تجاوز تلك المرحلة هي وغيرها من المصابين به.

المصدر : dlu3 + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *