أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

رقص سالم الدوسري سناب 2015-1437 انتشار فيديو رقص سالم الدوسري طقطقة علي سالم الدوسري لاعب الهلال

رقص سالم الدوسري سناب
رقص سالم الدوسري

انتشر فيديو رقص سالم الدوسري كالنار في الهشيم وذلك مع مغني حيث يتراقص سالم الدوسري بشكل غير طبيعي مما دفع مغردي تويتر الي التغريد فورا وقاموا بانشاء تاق #رقص_سالم_الدوسري لنشر الفيديو والسخرية منه سالم الدوسري لاعب كرة قدم دولي سعودي ولد في جدة بتاريخ 9/2/1413 هـ الموافق 19/8/1992 و يلعب لنادي الهلال السعودي منذ 2012 م والده يعمل مدرسا وهو الثالث بعد شقيقيه عبدالمحسن وعبدالله وخمس شقيقات وتنتمي عائلته إلى الأفلاج والتي تبعد 350 كيلو متر جنوب الرياض .

درس بمدرسة الثغر الابتدائية بجدة وانتقل مع عائلته إلى الرياض بعد انتقال عمل والده وهو في الصف السادس الابتدائي درس في متوسطة العليان بالرياض أما الثانوية فدرس فيدار العلم بالرياض .

تدرب مع شباب الشباب في وجود المدرب الوطني نايف العنزي ولم يسجل ثم تدرب في أكاديمية برشلونة لفترة محدودة قبل نحو ثلاث سنوات من باب عشق الكرة لتطوير قدراته ولم يستمر طويلا كما تدرب مع الفيصلي بمدينة حرمه بالمجمعة لمدة أسبوع أخذه زميله إبراهيم عسيري إلى نادي النصر وتدرب يوما واحدا .

صديقه منيف الشهراني الذي على علاقة مع فيصل الفرشان إداري الأولمبي الهلالي آنذاك هو من أوصله للهلال وحينها كان مدرب الأولمبي الألماني ستامب أول مباراة لعبها مع الأولمبي كانت أمام فريق نجران وأول مباراة مع الفريق الأول أمام النصر ودخل من دكة البدلاء آخر 18 دقيقة وسجل هدف الهلال الثالث 3/0 .

وأول مباراة لعبها كاملة مع الفريق الأول أمام الأهلي في جدة وخسرها الهلال بهدف المدرب الألماني دول أعطاه الفرصة وأطلق قدميه للشهرة واظهر مستويات لافته في أول ظهور له مع الفريق الأول لنادي الهلال السعودي حيث كان من الأسباب الرئيسية لتحقيقهم كأس ولي 2012 العهد للمرة الخامسة على التوالي .

مما اجبر المدرب فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي لاستدعائه لتشكيلة المنتخب السعودي لتصفيات كاس العالم 2014 وقد سجل هدف وقدم مبارة رائعة في أول ظهور له مع الأخضر السعودي ضد المنتخب الأسترالي قبل سقوط المنتخب السعودي في تلك المبارة المؤلمة للأخضر السعودي التي انتهت بخروج الأخضر عن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2014 م .

المصدر : ويكيبديا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *