أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

سبق عسير .. فيديو زوج يدافع عن زوجته بالسلاح سبب هوشة معلمات عسير تنتهي الى ان زوج معلمة يهددهم بالسلاح 1437

اختبار قياس للمعلمات 1437
سعودية

سبق عسير .. فيديو زوج يدافع عن زوجته بالسلاح سبب هوشة معلمات عسير تنتهي الى ان زوج معلمة يهددهم بالسلاح 1437 حيث تحقق الجهات الأمنية بمنطقة عسير مع زوج معلمة بإحدى مدارس المنطقة بعد شكوى قدمها أولياء أمور عدد من زميلاتها بالمدرسة اتهموه فيها بالاعتداء على بناتهم وزوجاتهم المعلمات من خلال إشهار مسدسه عليهن نهاية الأسبوع الماضي على خلفية مشاجرة حدثت بين معلمتين إحداهما زوجته في الحافلة التي تقلهن لمدرستهن .

وقال ولي أمر إحدى المعلمات في شكوى تلقاها مكتب الإشراف التربوي بالمنطقة: تعرضت زوجتي وعدد من زميلاتها المعلمات لإشهار السلاح والشروع بالقتل أثناء توجههن لمدرسة مجمع الدربين وعراب التابعة لمنطقة عسير .

وأردف لولا عناية الله ثم السائق الخاص بهن وزوج إحدى المعلمات واللذان كانا موجودين بالموقع الذي حدثت فيه الواقعة نقطة تجمع لنقل المعلمات على طريق الدربين نجران وأخليا الحافلة لمركبة أخرى وهربا بهن داخل حي الواديين للفرار من زوج إحدى المعلمات والذي اعتدى عليهن بالسلاح وهددهن بالقتل؛ لحدث ما لا يحمد عقباه نتيجة مطالبته بمعرفة المعلمة التي تعاركت مع زوجته .

وطالب ولي أمر المعلمة من مدير تعليم المنطقة في شكواه بالنظر الحازم والعاجل في وضع أمن المعلمات والطالبات مشيراً إلى أنه أن تعرضت المدرسة لعدة مواقف وسُجلت عدة محاضر على هذه المعلمة من تهديد بالقتل وغيرها من السلوكيات التي لا تناسب البيئة التعليمية والرفع بها لمكتب إشراف الأحد من بداية هذا العام ولم يُتخذ بحقها أي إجراء حازم آملاً النظر في أمرهن بعين الاعتبار والمعالجة العاجلة بما يضمن سلامة منسوبات المدرسة ذهاباً وإياباً لكون المدرسة في منطقة نائية وعرضة للمخاطر .

وأكد مصدر أنه تم إيقاف زوج المعلمة المعتدي لإحالة قضيته من الشرطة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام من جانبه قال متحدث تعليم منطقة عسير محمد الفيفي إنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في الأمر من جانب شكوى أولياء الأمور الموجهة للتعليم أما موضوع الزوج فهو يتعلق بالجهات الأمنية .

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *