الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » [تحديث] العثور على الطفلتين المفقودتين في جده 1437 العثور علي امنه الجنبي الطفله العثور علي نوره عدنان العثور علي بنات جده تويتر نوره
مفقودين في جده حي البوادي نوره عدنان و امنه الجنبي 1437
مفقودين في جدة حي البوادي نوره عدنان و امنه الجنبي 1437

[تحديث] العثور على الطفلتين المفقودتين في جده 1437 العثور علي امنه الجنبي الطفله العثور علي نوره عدنان العثور علي بنات جده تويتر نوره

العثور على الطفلتين المفقودتين في جده 1437 العثور علي امنه الجنبي 1437 العثور علي نوره عدنان 1437 تويتر امنه الجنبي تويتر نوره العثور علي بنات جده .

حيث انتشر خبر هز المجتمع السعودي وذلك بعد فقدان الطفلة امنه الجنبي وايضا فقدان الطفلة نوره عدنان مغربي وتأتي هذه الحادثة بعد ايام من العثور على الطفلة جوري الخالدي التى تم خطفها فى مستشفي بالرياض .

وقال المغرد خلف بن بخيت ناشرا صورة تجمع الطفلتين المفقودتين أمنة الجنبي وهي مفقودة من المدرسة حي البوادي جدة يوم الاحد امس 24/2/1437 وقد نشر جوال والدها في حال العثور علي اي معلومات تدل علي من رأها او يعلم بتفاصيل عنها .

وايضا نشر صورة للطفلة المفقودة الاخري وهي نوره عدنان مغربي مفقودة من مدرسه حي البوادي بجدة يوم الاحد 24-2-1437 وذلك ناشرا لها صورتها وجوال والدها لايصال له اي معلومة عن مكانها من اي فاعل خير قد راها وعلق علي الصورة التي تجمع الفتاتين ان مدينة جدة تظم انشط الشباب للعمل التطوعي وفيها اكثر عدد فرق تطوعية .

وقد انتشر الهاشتاق سريعا وقد دعي المغردين للطفلتين ان يعودا الي اهلهم سالمين غانمين من كل شر ومكروه ونحن في صحيفة العين نتمني لهم العودة الى اهاليهم باقصي سرعة وسوف نتابع معكم الاخبار الى ان يعودوا سالمين ان شاء الله .

العثور على الطفلتين المفقودتين في جده

العثور على الطفلتين المفقودتين في جده

اليوم اعلن برنامج ياهلا عبر قناة روتانا خليجية حيث تم الاعلان عن العثور علي الطالبتين التى اختفيا حيث اعلن أيمن مؤمنة خال احد الطالبات المفقودين في جدة وذلك في احد المولات بجده وقال ان وضعهم الصحي جيد الحمد لله وان الوضع النفسي للبنتين سئ للغايه وشكر ايضا جميع الاجهزة الامنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *