الرئيسية | أخبار السعودية

شبيب الحقباني مغتصب توباكي 1437 قصه توباكي المغتصبه 1437 كاملة قصة توباك شاكور حساب العنود العيسى 1437 سناب العنود العيسى سبق شبيب الحقباني وقصته

حساب شبيب الحقباني تويتر
حساب شبيب الحقباني تويتر

شبيب الحقباني مغتصب توباكي 1437 قصه توباكي المغتصبه من ولد اختها 1437 كاملة قصة توباك شاكور حساب العنود العيسى 1437 سناب العنود العيسى سبق شبيب الحقباني وقصته وننقل لكم اخر اخبار وتطورات القضية والقصة هى ان هناك فتاة كان تسمي العنود العيسي كان قد اغتصبها قبل سنوات من ابن اختها وعمرها 12 عام اي فتاة صغيرة وذلك لانها كانت يتيمة .

فيما قالت المغردة لمى سعود Lama Saud علي هاشتاق المنتشر لا أعلم مدى مصداقية القصة ولكنها مكررة للأسف لو كان لدينا قضاء منصف وحقوق انسان لما تفشت تلك الظاهرة أو غيرها من أمن العقوبة أساء الأدب والخوف الخوف الخوف زُرع فينا من مجتمعنا فبالتالي بترت ألسنتنا .

وانهت بعدين مو كل من أطلق هاش تاق طرتوا بالعجة تراها وسيلة للشهرة قبل ما تكون ناقلة للحقيقة لا ندربي روسنا وبس وذلك تعليقا على ما انتشر عن اغتصاب شبيب الحقباني لبوتاكي وفيما يلي نضع لكم اراء مغردي تويتر في الهاشتاق .

وهذا رأي من تويتر وهاشتاق #شبيب_الحقباني_مغتصب_توباكي للمغردة إبيرون @Apir0n توباكي تستاهل ينوقف معاها مو لأنها مظلومة بل لأنها شجاعة ما أستسلمت للخوف و صممت تاخد بحقها .

فيما قالت المغردة نهى @Nuha_798 لما تكون تعرف الحقيقة وما تبي تخوض ف الموضوع قهر قسم بالله للأسف الإعلام عندنا صار كل شئ والناس تصدق على طول واضافت قليل من التفكير يا شعبنا الحبيب قليل من التأكد والتثبت بعيدًا عن الظلم والأفلام الهندية أعراض الناس مو لعبة وكان رأي عمر #كلنا_نور @chelsawe_11 مشابها للتعليق السابق حيث رأي ان هذا اكبر دليل ان السالفه فلم هندي وكذب وتبي تشوه سمعه الناس واضح انها حاقده وانتم تدافعون عنها ي مماحين العاطفه .

قيما كان رأي •™ amal al_dheim @almootr2fh ان البنت تحتاج دعم ورقابة وهي الان الكل تخلئ هنا طبيعي فوق مصيبتها رح تنجرف وتنحرف للخطا فقط لتقهر اهلها وقالت Mona @mon_mon_sd ردا على المغردة لمى سعود وذلك بعد مطالبتها لها بالادلة : لامو على كيفك وين الأدلة الي تحكين عنها تتهمين الرجال وتنحاشين! الحين ١٠٠٪ تأكدت انها كذابة وتذكروا الدنيا دواره بيجي من يكذب عليكم والناس تصدق ويظلمكم اتقوا دعوة المظلوم وحسبي الله على كل من كذب .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *