أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

بطريق يقتل مواطن 1437 فى السعودية .. تفاصيل فيديو بطريق يقتل مواطن سعودي بالرياض

بطريق يقتل مواطن 1437
بطريق يقتل مواطن 1437

قالت المواطنة غالية فى تعليق ساخر على هاشتاق #بطريق_يقتل_مواطن وين وزآرة التربيه وآلتعليم ؟ وين آلدوريات؟ فيما علق ايضا المغرد محمد صلاح البدين انتبهو لاتروحون البر في هالبرد مليان بطاريق .

وقال ايضا المغرد محمد نور فى تعليق ساخر على الهاشتاق الساخر حسبي الله ونعم الوكيل على الفساد وين وزارة التربية والتعليم فيما قال المواطن حسن بتغريدته : يالله ياشباب باقي ٥٠ مليون ونكمل الديه .

فيما كان التغريدة الاكثر سخرية هي من حساب شوق بطريق ShougAA6 وذلك كما نري من تغريدتها فقد نصبت نفسها المتحدث الرسمي للبطاريق وقالت انفي الموضوع كلام جرايد ماله اي صحه برفع قضيه على صاحب الهاشتاق .

ويبقي هذا الهاشتاق الساخر الذي تداوله المغردون السعوديون بطريق الفكاهة هو من الهاشتاقات اليومية التى تنتشر فى السعودية وفي قائمة لاخر الهاشتاقات التريند فى السعودية هي : #اللي_ما_عنده_حبيب و هاشتاق #اول_خيط_لي و هاشتاق #شبيب_الحقباني_مغتصب_توباكي و هاشتاق #اغتيال_محافظ_عدن و هاشتاق #كل_ما_زاد_البرد و هاشتاق #بطريق_يقتل_مواطن و هاشتاق #الجزيره_تهاجم_السعوديه و هاشتاق #مميزات_برد_الكويت و هاشتاق #عقله_الصقور و هاشتاق #لتبقي_رفيقتي_ث9 .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *