الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » القصيم نيوز عقلة الصقور اليوم 24/2/1437 .. بدر الحربي فى ذمة الله 1437 صحة القصيم توضح تفاصيل حادث المعلمات في القصيم عقلة الصقور
حادث عقلة الصقور 1437 القصيم
حادث القصيم عقلة الصقور 1437

القصيم نيوز عقلة الصقور اليوم 24/2/1437 .. بدر الحربي فى ذمة الله 1437 صحة القصيم توضح تفاصيل حادث المعلمات في القصيم عقلة الصقور

القصيم نيوز عقلة الصقور اليوم 24/2/1437 .. بدر الحربي فى ذمة الله 1437 صحة القصيم توضح تفاصيل حادث المعلمات في القصيم عقلة الصقور حيث لقي معلم مصرعه بينما أصيبت 5 معلمات أخريات في حادث مروري على طريق عقلة الصقور أثناء توجههم إلى أعمالهم صباح الأحد ‏24‏ من صفر‏ 1437ه الموافق 6 من ديسمبر 2015 .

وأوضح مدير تعليم القصيم عبدالله الركيان أن المعلم بدر الحربي توفي بعد اصطدام سيارته بأخرى تقل 5 معلمات ما أسفر عن وفاة الحربي وسائق المعلمات اللاتي أصبن في الحادث مؤكدًا أنه تم نقل جميع الحالات إلى عدد من مستشفيات المنطقة عبر الإخلاء الطبي وسيارات الإسعاف .

وأوضح الركيان أنه وجّه بتقديم كل ما يلزم للمعلمات واستمرار متابعة حالتهن والتواصل مع ذويهن لتقديم كل ما يمكن للتخفيف عن مصابهن وأوضح إدارة تعليم القصيم أن مدير مكتب التعليم بعقلة الصقور سعد الغرابي والمساعد المدرسي سالم الوهبي والمساعدة التعليمية حنان البدراني وقفوا على الحادث وتابعوا أحوال المصابات في مستشفى عقلة الصقور العامّ .

وأضافت أنه تم نقل المعلمتين بدرية الغفيلي وتراجي الجميل عبر الإخلاء الطبي من مستشفى العقلة العامّ إلى مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة ونقل المعلمتين حنان الشارخ ومزنة الحربي إلى مستشفى الرس العامّ بينما لا تزال المعلمة تهاني الحربي تحت الملاحظة في مستشفى العقلة .

المصدر : عاجل + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *