الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » حساب توباكي tubaci .. سناب توباكي 1437 فيديو شبيب الحقباني يغتصب توباكي tupacishakur فيديو اغتصاب توباكي من شبيب الحقباني الصحفي
فيديو توباكي وشبيب الحقباني 1437
فيديو توباكي وشبيب الحقباني 1437

حساب توباكي tubaci .. سناب توباكي 1437 فيديو شبيب الحقباني يغتصب توباكي tupacishakur فيديو اغتصاب توباكي من شبيب الحقباني الصحفي

حساب توباكي tubaci .. سناب توباكي 1437 فيديو شبيب الحقباني يغتصب توباكي tupacishakur فيديو اغتصاب توباكي من شبيب الحقباني الصحفي حساب شبيب الحقباني تويتر .

فى رد فعل سريع على فيديو توباكي على سناب قال شبيب الحقباني تعليقا على ما ذكرته توباكي وذلك بالرد عليها : ياايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين .

واكمل شبيب وقال أقسم بالله العلي العظيم أن ما ذكر عني غير صحيح ومن السهل أن يتحدث أي شخص من دون أدلة وبراهين وعلمت أن عليها عدة قضايا لدى الجهات المختصة .

واضاف أنا لست مضطراً للتبرير لكن الأمر زاد عن حده وتلقيت بعض الاساءات والقذف على المنشن والرسائل الخاصة وأوكلت محامي لرفع شكاوى ضد كل من أساء لي وانه سوف يلاحق كل من يشتم أو يسب أو يقذف قضائياً القضاء سيقول كلمته وعندها سأذكر التفاصيل وبالوثائق والأدلة .

فيما قالت المغردة جنوبية على موقع تويتر تعليقا على الواقعة ان توباكي طلعت شهادة الميلاد حقتها شفتها بسناب يعني السالفة صدق يا ساتر لا تخسف فينا الارض الله لا يبلانا .

فيما قالت المغردة سفنتينا على تويتر وعبر هاشتاق #شبيب_الحقباني_مغتصب_توباكي انها قد شجعتها على انها تاخذ حقها منه وماتسكت والله سكوتنا هو الي زاد الطين بله صياحها في السناب قسم بالله يقطع القلب .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *