الرئيسية | أخبار السعودية

مزحة العريفي 1437 العريفي تهور ماذا قال العريفي في قناة بدايه تويتر محمد العريفي مقطع العريفي في بدايه فيديو مزحه العريفي بداية

محمد العريفي على قناة بداية صار لي اسبوع اقردن العريفي تهور
محمد العريفي في قناة بداية صار لي اسبوع اقردن العريفي تهور

مزحة العريفي 1437 العريفي تهور ماذا قال العريفي في قناة بدايه تويتر محمد العريفي مقطع العريفي في بدايه فيديو مزحه العريفي بداية حيث تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الدكتور محمد العريفي وهو في أحد البرامج بقناة بداية عندما كان يتحدث لأحد الحضور خلال زيارته للقناة .

وأثار مقطع الفيديو جدلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث دشن المغردون هاشتاقات تحت عنوان #العريفي_تهور و #حذف_قناة_بداية_من_الريسيفر شارك فيهما رواد الموقع بآلاف التغريدات وعبّر النشطاء عبر الوسمين اللذين تصدَّرا تويتر عن آرائهم المتباينة ومواقفهم المختلفة إزاء تصرف الشيخ العريفي .

وهبّت جماهير الشيخ العريفي ومتابعو قناة بداية من خلال الهاشتاقين للدفاع عنهما في محاولة لتبرير ما تم تداوله في الفيديو من كلمات مثل بتعطيني الشفة وجالس أسبوع أقردن فيك .

وفي المقابل انتقد بعض المغردين تصرف الشيخ العريفي ووصفوه بغير اللائق خصوصاً أن العريفي يُعتبر من الدعاة في المملكة ويعتبر قدوة للشباب ولا يجب منه إصدار مثل هذه الكلمات التي لا تليق .

اما معني اقردن التى قالها الشيخ محمد العريفى فى قناة بداية وهي يقردن : قردن ويقردن وقردنة وهي محاولة شخص او شخصه باعطاءه ما يريد منه وتحتمل ما يريد اشياء كثيرها منها موز أو مال أو جسم وغيرها كثير .

المصدر : المواطن + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *